اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رانيا يوسف و " كلوت " ملوك الجدعنة .. وراء خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا | فيديو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

جاء الخروج المحرج لفريق ليفربول الإنجليزي من دوري أبطال أوروبا بمثابة ضربة قاسية للفريق ومطب صعب لـ مديره الفني الالماني " يورجن كلوب " الذي يقود نجم مصر العالمي محمد صلاح الأمر الذي تسبب في موجة سخرية عارمة علي منصات السوشيال ميديا مع استدعاء لمشهد لـ الفنانة رانيا يوسف من مسلسل ملوك الجدعنة المذاع في شهر رمضان الحالي .

مشهد رانيا يوسف

حيث ظهرت رانيا يوسف في مشهد تخاطب فيه الفنان مصطفي شعبان قائلة : " بقي يا سفينة مش لو كنت كملت فى الكوره كان زمانك بقيت أجمد من اللى اسمه اى ده ، يورجن كلوت ، واللا اللي اسمه ايه ده بانية " تستدعي الجمهور مقطع الفيديو مصحوب بحالة سخرية كبيرة علي هذا الخروج المذل لـ ليفربول بعد ان تعادل سلبياً " صفر صفر " في مبارة صعبة مع فريق ريال مدريد الاسباني مساء الاربعاء في مبارة مثيرة اقيمت علي ملعب الأنفليد معقل " الريدز " . https://twitter.com/raniahyousief/status/1382431003621388295?s=24 وبعد دقائق من انتهاء المباراة انتشرت التعليقات الساخرة التي ربطت بين مقولة رانيا يوسف وبين خسارة الفريق الانجليزي حيث علقت رانيا ذاتها مغردة علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر علي هذة الخسارة ونشرت مقطع فيديو من المسلسل مصحوب بتعليق قالت فيه : يورجن كلوت وبانيه ، نجلاء في " ملوك الجدعنه " بوظت مفاهيم اسماء لاعيبة فريق ليفربول .. وعقب حساب يحمل اسم ميدو قائلاً : عسل وضحكتك عسل ، حبيبتي الفنانة رانيا يوسف ، بجد ماشاء الله عليكي فنانة رهيبة وجميلة في كل حاجة ، دورك جميل و محلية المسلسل بحبك اوي بجد .

كلوت وبانيه

وعقب حساب يحمل اسم احمد عبد النبي : مغلطتيش والله يا رانيا هما فعلاً بعد الماتشين اللي فاتو دول " بانيه وكلوت " .. وغرد اسلام مصطفي منتقداً كلام رانيا يوسف الخارج عن السياق والادب قائلاً : تمثيل مخل ودراما لا تليق بالشهر الفضيل ، عيب عليكم .. وقال محمد اياد ساخراً : يورجن مين لمؤاخذه ؟ .. وايدهم في الراي محمد شريف مغرداً : ايه الألفاظ دى بجد حاجة بقت تقرف ، على فكرة مبضحكش اصلا . وعقب عمار طارق ساخراً من التعادل السلبي لفريق ليفربول والذي تسبب في خروجة من البطولة : والله استاذة رانيا يوسف كان عندها حق في يورجن كلوت وبانيه ، اما كتفو ده منزلش الماتش اصلاً .. وقال محمد بندق : على رأي الحاجة رانيا يوسف " يورجن كلوت ، وساديو بانية " ، حان وقت الرحيل يا صلاح .. وعقب حساب يحمل اسم اودي : رانيا يوسف كان عنها حق لما قالت يورجن كلوت وصلاح وبانيه .. وقالت ميساء : رانيا يوسف جابت التايهة وهيا مسمياه كلوت .. وقال كريم : منك لله يا رانيا يا يوسف ، " بانيه ويورجن كلوت " ، انا بقولك الليفر ميلعبش النهارده من الكلمتين دول .. وعقب حساب اخر : رانيا يوسف كانت على حق .. وقال محمدي : كلوت معملش حاجه انهارده وبقي منظره كلوت فعلاً .. وقال رشيدي : كلين شيت عالأنفيلد طلعوا يورجن كلوت و ساديو بانيه فعلا. يذكر أن يورجن كلوب هو مدرب كرة قدم ألماني محترف ولاعب سابق وهو المدير الفني لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز. غالبًا ما يعود له الفضل في الترويج لفلسفة كرة القدم المعروفة باسم الضغط العالي، حيث يعتبر أحد أفضل المدربين في العالم. اقرأ أيضا.. هل تتزوج ياسمين رئيس من عمرو سعد في مسلسل ملوك الجدعنة؟