اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إيقاف إمام عاشور 25 مباراة.. والمصير المجهول يطارد نجم الزمالك بسبب الأهلي

إيقاف إمام عاشور
إيقاف إمام عاشور 25 مباراة.. والمصير المجهول يطارد نجم الزما

لا صوت يعلو حاليًا فوق صوت أزمة إمام عاشور، لاعب فريق الزمالك، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي للشباب ضد الزمالك للشباب، بمنافسات دوري الجمهورية 99.

قرارت لجنة الإنضاط باتحاد الكرة

وقررت لجنة الإنضاط باتحاد الكرة المصري، إيقاف إمام عاشور 12مباراة، بعد هجومه على رموز النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري الجمهورية 99، بخلاف غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه. واحتفل إمام عاشور داخل غرف خلع الملابس بالنادي الأهلي، وسب رموز القلعة الحمراء، خلال المباراة التي جمعت بين الأبيض والأحمر في دوري الجمهورية، على ملعب الشياطين الحمر. وشملت العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط إيقاف أحمد عيد لاعب الزمالك 12مباراة، بعد مشاركته إمام عاشور في هجومه على رموز النادي الأهلي. ويلعب أحمد عيد وإمام عاشور في فريق الشباب بنادي الزمالك، بسبب العقوبات الموقعة عليهما من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

تاريخ إمام عاشور مع الإيقاف

أول عقوبات إمام عاشور، كانت بعد مباراه السوبر المصري.. والنتيجه إيقاف١٠ مباريات. مباراة الزمالك مع المصري.. والنتيجة إيقاف مباراة واحدة. مباراة الزمالك مع نادي مصر.. والنتيجة إيقاف مباراتين. أزمته مع مدربه كارتيرون.. والنتيجة استبعاده من الفريق الأول والتدريب مع فريق الشباب. مباراة الأهلي والزمالك في دوري الجمهورية 99.. والنتجية إيقاف 12 مباراة وغرامة 200 ألف جنيه. وكانت بداية الأزمات، عندما قام إمام عاشور لاعب نادي الزمالك بسب رموز النادي الأهلي وجماهيره داخل أروقة القلعة الحمراء، عقب نهاية المباراة، والتي حسمها الشياطين الحمر 2-1. واحتفل النادي الأهلي بفوزه بلقب دوري الجمهورية 99، عقب فوزه على الزمالك، ولكن الأبيض احتفل أيضاَ بفوز باللقب وبرر كل طرف سبب احتفاله بحصد لقب البطولة. وبعد الأحداث التي رافقت مباراة الزمالك والأهلي، في دوري الجمهورية 99، قرر اتحاد كرة القدم المصري، إقامة مباراة فاصلة بين الأبيض والأحمر، بعد التساوي في عدد النقاط، يوم 23 أبريل الجاري، لتحديد بطل المسابقة. الانضباط يوقف إمام عاشور و5 من ناشئي الزمالك 12 مباراة