اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثة.. وتردد القنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل ضل
موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثة.. وتردد القنوات الناقل

تصدر مسلسل ضل راجل محرك البحث الشهير جوجل، خاصة بعد الأحداث التي مر بها المسلسل، وتفاقم الأحداث بعد قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على ابنه ياسر جلال في المسلسل وإجهاضها، ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب تصدر المسلسل جوجل تريند وموعد العرض.

تصدر مسلسل ضل راجل تريند جوجل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأحداث التي دارت في الحلقة الثانية من مسلسل ضل راجل، حيث بدأت الحلقة بتعدي مجموعة من الأشخاص بالضرب على ابنه ياسر جلال لإجهاض الجنين. ثم ظهر ياسر جلال قلق في المستشفى وتحاول نور الطبيبة تهدئته، ثم يذهب للمكان الأخير الذي ذهبت به ابنته ويسأل العاملين به عن مكان عيد الميلاد والسهرة ولكن العاملين ينكرون تماما وجود فتاة اسمها نادين ما يجعل ياسر جلال يشتبك معهم.

موعد عرض مسلسل ضل راجل

ويبحث الكثير من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل ضل راجل خاصة بعد الأحداث والتطورات التي حدثت في المسلسل، ويعرض مسلسل على قناة الحياة الحمراء في تمام الساعة 11:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 4:00 فجرًا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 7:45 صباحا والإعادة للمرة الثالثة في تمام الساعة 4:45 مساء.

القنوات الناقلة لمسلسل ضل راجل

تردد قناة الحياة الحمراء الجديد 2021

- تردد القناة: 12206. - القمر الصناعي :النايل سات. - معامل الاستقطاب: راسي. - معامل تصحيح الخطأ :4/3. - معدل الترميز 27500. والمسلسل من بطولة ياسر جلال ونور ونرمين الفقي ومحمود عبد المغني ورنا رئيس وإنعام سالوسة ورباب ممتاز ولمى كتكت ومحمد يسري وأحمد حلاوة وأحمد منير وعصام السقا وأميرة العايدي ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

مسلسل الفتوة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ياسر جلال مسلسل الفتوة في رمضان الماضي 2020، وحقق المسلسل نجاح حيث دارت الأحداث بين الفترة الماضية حوالي 100 عام في الأحياء الشعبية وسيطرة الفتوات والعصابات التي تتحكم في المناطق وفي الأشخاص. والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، ونجلاء بدر ورياض الخولي وإنعام سالوسة، ودياب ومجدي فكري، وأحمد خليل ومها نصار وأحمد صلاح حسني وليلي أحمد زاهر وعزوز عادل وعادل الفار، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. وتعد مشاركة ياسر جلال في السباق الرمضاني من المشاركات القوية التي ينتظرها الجمهور بشغف، خاصة أن مسلسلات تتسم بالقوة والغموض مما يجعل إقبال الجمهور عليها أكثر من غيرها. مسلسل ضل راجل الحلقة 1.. اصطدام سيارة تاكسي الفنان ياسر جلال وتقاعد نيرمين الفقي