اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز عقله طار.. اطلالة غريبة لحمو بيكا وبسيطة لـ«لورديانا»

1
1

استضاف رامز جلال مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لورديانا في الحلقة الثالثة من برنامج "رامز عقله طار" على شاشة MBC مصر.

رامز جلال ولورديانا في رامز عقله طار

وظهر حمو بيكا خلال برنامج المقالب "رامز عقله طار" بإطلالة غريبة، مكونة من بدلة سوداء مطرزة باللون الذهبي والتي سخر منها رامز وشببها بلبس الخديوي.

بينما ظهرت الراقصة لورديانا، بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت تيشرت ابيض سادة وسروال من نفس اللون، وزينت الإطلالة بحزام بني اللون على الوسط، ونسقت مع اللوك حقيبة سوداء كبيرة وحذاء رياضي كشميري اللون، وتسريحة شعر منسدل.

برنامج رامز عقله طار

وكان الفنان رامز جلال قد أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب الذي يقدمه رامز عقله طار، وهي 29 حلقة ومدة ا الحلقة  22 دقيقة، يعرض فيها مجموعة من فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض ضحية إلى مجموعة من المغامرات الطريفة والمواقف الغير متوقعة التي تضايقه حتى يقع في مقلب رامز جلال الرئيسي.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

ويعرض برنامج المقالب "رامز عقله طار"، يومياً في تمام الساعة 6:26  مع موعد أذان المغرب خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، وهناك العديد من النجوم الغربية التي وقعت في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد مجدي أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي

ضيف رامز عقله طار في ثاني يوم رمضان