اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ايمان البحر درويش يفتح باب الخصومة مع اربعة فنانين كبار .. فساد وعري واشياء اخري | فيديو

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش

يبدو ان الفنان إيمان البحر درويش ، يدخل عش الدبابير ، ويفتح علي نفسة باب من الخصومات مع عدد من نجوم الفن والغناء ، خاصة بعد ان وجه اليهم كلمات ناقده ، حادة ، وصلت الي حد التجريح احياناً ، ولعل ابرز هؤلاء النجوم ، " هاني شاكر ، محمد رمضان ، شيرين عبد الوهاب ، علي الحجار " ، جميعهم لم يسلموا من نقد لاذع وجهه اليهم ايمان البحر درويش ، بما ينبئ بمعركة كلامية حامية الوطيس ، ربما تُشن ضده من هؤلاء الفنانين الاربعة خلال الايام القادمة . ايمان البحر درويش يفتح النار على هاني شاكر : وقع في مستنقع الفساد.. وأي نقيب للموسيقيين “منتفع تحدث ايمان البحر درويش عن الفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين ، وقال عمري ما كنت طمعان في منصب النقيب ، وكل كلامي مع هاني شاكر كان من باب النصيحة ، لانه وقع في مستنقع فساد ، وللاسف كل نقيب قعد علي كرسي النقابة ، انتفع من منصبة وحقق مكاسب مادية علي حساب خدمة الناس ، بينما وصف محمد رمضان بانه يحفر قبرة بأيدة ، وانه ممثل كريه ووحش ، اما شيرين عبد الوهاب فقال ان لسانها طويل وهيضيعها ، واختتم ايمان البحر درويش هجومه ، بتوجية رسائل حادة للفنان علي الحجار ، وقال لن امنحه شرف الغناء له ، ومواقفه كلها غريبة معايا . هذة التصريحات الجريئة ، جاءت خلال حوار ساخن جداً لـ ايمان البحر درويش ، اجراه مع الاعلامية بسمة وهبة في برنامجها " العرافة " ، المذاع علي شاشة قناة المحور ، السطور التالية تحمل المزيد والمزيد من التفاصيل .

هاني شاكر وقع في مستنقع الفساد

حيث علق " البحر درويش " على أزمته مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين ، قائلًا : " قلت إن هاني شاكر وقع في مستنقع من الفساد ، وكنت خايف عليه وبحذره ولم أكن ابداً في يوم من الايام طمعان في منصبه ، واردف درويش خلال اللقاء : " أنا مش طماع ولا امري هكون طماع لان ده مش طبعي ولا تربيتي ، فلم أكن أتقاضي يوماً اي اجر نظير حفلاتي التي كنت اعقدها في دار الأوبرا المصرية ، في حين أن أي نقيب جلس علي مقعد نقيب الموسيقيين سواء كان قبلى وبعدي بياخد 70 حفلة ، وبتقاضي مبالغ ضخمة ، مشدداً علي ان كل من جلس على كرسى نقيب الموسيقيين " منتفع " ولا يسعي الا للمكسب المادي فقط وليس من اجل خدمة الناس كما يدعون ذلك .

رمضان بيحفر قبره بإيده وشيرين لسانها هيضيعها

وفي تصريحات وصفت بانها قصف جبهة لـ الفنان محمد رمضان حيث تحدث عنه بسخرية وغضب قائلاً بنبرة لا تخلوا من التهكم : صوت الممثل محمد رمضان صوت " كريهه ووحش " ، مضيفًا : كل صوت ليه رنة هو ممثل كويس إيه اللي يدخله في مجال مالوش فيه أي موهبة ! ، ثم انفعل درويش هلال لقائه مع بسمة وهبة قائلاً : " محمد رمضان بيقول " أنا نمبر وان " ، يلبسها يوم القيامة ، وبعدين يعني إيه هو اللى " ثقة في الله " وانت طالع تغني عريان ، ربنا لا يقبل إلا الطيب ، وما يقدمة لا علاقة له بالفن ، وما يقدمة يؤكد انه بيحفر قبره بأيده ، لانه بيدخل مجال الغناء وهو ملوش فيه " . حتي الفنانه شيرين عبد الوهاب لم تسلم من هجوم ايمان البحر درويش وكلماته الجارحة ، حيث قال : شيرين عبد الوهاب فنانه تعد من أجمل الأصوات الغنائية، ولكن " لسانها هيضيعها " .

" لو بتحب حقيقي صحيح " فيها دلع ستات

وواصل الفنان إيمان البحر درويش، تصريحاته الجريئة وقال إن الفنان هاني شاكر يختار أغاني لا يمكن الميل لها ، مثل أغنية " لو بتحب حقيقي صحيح "، قائلًا : " الاغنية دي معمولة لواحدة ست وليست لرجل ، لان الاغنية فيها دلع شوية " ، لكنه عاد ليؤكد خلال تصريحاته انني احترم تاريخ محمد منير وهاني شاكر، لأن الاختلاف يثري الفن ، أؤكد أيضًا أنني احترم تاريخ نفسي ، وأنا مش بركب موجة الفن ، لكن غير بيركب الموجة " ، مشدداً علي انني لا أغار من أي مطرب .

- الحجار غلط في حقي

ورفض البحر درويش الغناء للمطرب على الحجار ، قائلاً : " سبق وطلبت من علي الحجار من قبل ان نقوم سوياً بتقديم حفل مشترك ، لكنه رفض وبعدها قمت بتقديم الحفلة مع الفنان الكبير محمد الحلو ، عشان كده ان النهاردة لن أغنى أغانيه ، ومش هديه هذا الشرف ". وواصل قائلاً : غنيت أصعب أغاني سيد درويش.. لكن معنديش فكرة عن أغاني على الحجار ، مش هديه شرف الغناء له ، وانا بصراحة لي مواقف غريبة معاه ، وأول مرة قابلته في حياتي عرفت ما بداخله ، ومن حينها قررت عدم التعاون معه ، وفي احدي المرات قالى أهلًا بالمطرب الجميل ، ودي مالهاش غير معنى واحد وبس " ، علشان كده مش حابب اتعاون معاه او اغني له . يذكر انه وفي وقت سابق ، كشفت الاعلامية بسمة وهبة صور من كواليس برنامجها الرمضاني " العرافة "، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستاناً بلوك " البرنسيس في يوم عرسها " الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها : " انتظروني أول يوم من شهر رمضان المبارك بعد الفطار مباشرة في برنامج " أنا والعرافة " على قناة المحور " . كتبت ندي البلتاجي شاهد الحلقة هنا    شاهد هنا