اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اول رد من بيراميدز عن عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

اول رد من بيراميدز
اول رد من بيراميدز عن عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

بعدما أشار لاعب الأهلي والمنتقل حديثا للنادي بيراميدز إلى العودة مجددا داخل أسوار المارد الأحمر، وذلك خلال ظهوره في برنامج المقالب رامز عقله طار ، ليرد عليه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء. رمضان صبحي الذي بحث عن الطموح المالي من أجل ترك النادي الأهلي والذي آثار انتقاله جدالا واسعا عبر منصات السوشيال ميديا بين الجماهير، ألمح خلال تصريحات برنامج المقالب قائلا : "نعم اريد العودة إلى النادي الأهلي، ولكن بشرط، أن أحصل على موافقة من جانب نادي بيراميدز".

الأهلي يرفض التعليق

لياتي الرد السريع والعاجل من جهة مسئولو المارد الأحمر عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية، بعد الساعات الأولى من صباح الخميس: "لم أعتاد الرد على أي لاعب غير موجود في فريقي". و تابع مسؤول الشياطين الحمر: في الحقيقة أنا دائما لا أحب أن يتم ذكر اسم أي لاعب بالنادي الأهلي على لسان مسؤول في نادي آخر، ولذلك نحترم الجميع ونقدرهم". ومن المعروف لدى الجميع والمتابعين أن رمضان صبحى كان لاعب ضم صفوف الشياطين الحمر ، قبل أن يبدأ رحلة الاحترام الإنجليزي رفقة نادي ستوك سيتي، والذي انتقل منه إلى هيدرسفيلد، لتستعيره القلعة الحمراء لمدة موسم ونصف. وبعد حدث الجدال الذي أثار غضب جماهير المارد الأحمر، حيث دخلت إدارة النادي الأحمر، في مفاوضات مع مسؤولي هيدرسفيلد من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي، ولكنه اللاعب فضّل الانتقال إلى بيراميدز، بالرغم من توصل مسؤولي القلعة الحمراء لاتفاق مع النادي الإنجليزي على شراء عقده بشكل نهائي.

رد بيراميدز

وبحسب مصدر مقرب من نادي بيراميدز، والذى علق على تصريحات لاعبهم إذ أكد على أن لن توقع عليه أي عقوبات بشكل نهائي لظهوره في برنامج تلفزيوني، لأن اللاعب حصل على إذن مسبق من إدارة النادي بالتواجد في البرنامج. ومن جهته اشار المصدر المقرب من نادي بيراميدز إلى أن قصة إعلان صبحي برغبته في العودة للنادي الشياطين الحمر ، يعد منطقي وليس فيه إساءة لأحد ، خاصة أن اللاعب ابن من أبناء النادي الأهلي، وحديثه حول هذا الأمر كان بمنتهي الاحترام بعد تصريحاته بأنه لن يرحل إلا بعد الحصول على موافقة نادي بيراميدز".

مباديء الأهلي

ومن رد الأهلي إلى تعليق بيراب نستعرض فكرة مباديء المارد الأحمر في مثل هذه الأمور حيث هناك نجوم كبار خلوا القميص الأحمر خلال الفترة الماضية، بشكل رسمي أبرزهم كان عصام الحضري، وعندما طلب العودة من جديد إلى النادي كان طلبه مرفوضًا دائما، بسبب رحيله بطريقة غير لائقة طمعًا في المادة وطموح الاحتراف على طريقة رمضان صبحي. قصة لاعب بيراميدز الحالي شبيه بسيناريو رحل حارس عرين الأهلي السابق عصام الحضري، خاصة أن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي بيراميدز بدعوى طموحه في تحقيق ألقاب جديدة، رغم أن البعض يرى أنه رحل من أجل عقد أكبر وجني مبالغ أكبر في الفريق السماوي. رمضان صبحي في برنامج رامز عقله طا نفسي أرجع النادي الأهلي