الآن

محافظ الشرقية: صلاة الجمعة اليوم في مسجد الغنيمي بعد تجديده

قال ممدوح غراب محافظ الشرقية، انه ليست المرة الاولى الذي يتم فتح عدد كبير من المساجد بمحافظة الشرقية، حيث انه كان هناك زيارة سابقة لوزير الاوقاف وتم افتتاح ٦٠ مسجدا من قبل ما بين تجديد وتأهيل وانشاء حديث، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح عدد من المساجد في محافظة الشرقية يصل الى ٣٥ مسجدا.

وذكر غراب أن اليوم ايضا سيتم افتتاح عدد من المساجد في محافظة الشرقية يصل الى ٣٥ مسجد بمركز منيا القمح، حيث ستكون اليوم صلاة الجمعة في مسجد الغنيمي، وهو احد المساجد المعاد تجديدها، فهو انشأ سنة ٥٠٣ هجريا، وهو نموذج جيد جدا لتطوير المسجد.

واشار عبر مداخلته مع برنامج هذا الصباح المذاع على قناة اكسترا نيوز، اليوم الجمعة، الى ان الاوقاف قامت بصرف ٥ مليون و١٠٠ الف جنيه، والاهالي جمعوا ٣ مليون و٣٠٠ الف جنيه، اي ما يقارب ٩ مليون جنيه، للتطوير ورفع كفائة مسجد الغنيمي.

واضاف انه قبل صلاة الجمعة سيكون هناك لقاء مع الامة لاعطائهم التوجيهات الضرورية للحفاظ على الاجراءات الاحترازية في المساجد.

واوضح ان محافظة الشرقية محافظة صناعية، وبها توافد للعمال بكثافة، لذلك تم العمل على لجنة عليا لتقوم بمراقبة الاجراءات الاحترازية التي تطبق في المصانع، وانه تم انذار كافة المصانع خلال ٤٨ ساعة.

رمضان هذا تم التأكد من وجود كافة السلع

واستكمل ان رمضان هذا تم التأكد من وجود كافة السلع، وتخفيض الاسعار، وايضا مراقبة الاسواق ان كانت تطبق الاجراءات الاحترازية ام لا، وفرض غرامة على المحال المخالفة.
مواقيت الصلاة اليوم الخميس ثالث أيام شهر رمضان في القاهرة والمحافظات

زر الذهاب إلى الأعلى