احنا الطلبة

خطوات تسجيل الدخول إلى منصة ادمودو 2021

يبحث الطلاب عن أهم المنصات التعليمية بعد قرار وزارة التربية والتعليم باستكمال الفصل الدراسي الثاني بالاستعانة بالمنصات التعليمية المختلفة ، وتتيح منصة ادمودو التعليمية التواصل الفعال بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، بحيث يستطيع المعلّم التواصل مع الطلاب وإدارة الفصل الدراسيّ بشكلٍ كاملٍ مع إمكانيّة الدخول والمتابعة لوليّ الأمر.

خطوات الدخول علي منصة ادمودو:

– الدخول علي الرابط التالي من هنا

– الضغط على إنشاء حساب جديد.

– ثم اختيار حساب طالب.

– كتابة اسم الطالب.

– رمز الصف “الكود الخاص بالطالب.

– ثم تحديد اسم وكلمة سر للمستخدم.

– وكتابة البريد الالكتروني.

وبعد الدخول تظهر صفحة حساب الطالب تحتوي على الفصل الدراسي الذي يوجد فيه الطالب وسوف يظهر الواجب المطلوب من الطالب في أسفل الصفحة بالإضافة إلى ظهور الواجب في يسار أعلى الشاشة، بعد ذلك يتم النقر على الواجب الدراسي سوف تظهر صفحة يوجد فيها التعليمات التي يجب قراءتها بشكل جيد ثم يتم النقر على المهمة.

وقد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقد اختبارات مجمعة يوم 29 مارس 2021 الامتحان المجمع للصف الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، أما الصفين الخامس الابتدائي و الثاني الإعدادي فينعقد الاختبار 30 مارس 2021، الأربعاء31 مارس 2021 يؤدي الاختبار طلاب الصف السادس الابتدائي.

ويعقد اختبار شهر إبريل الأحد 25 أبريل 2021 للصف الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، الأثنين 26 أبريل 2021 الخامس الابتدائي و الثاني الإعدادي، أما الثلاثاء 27 أبريل 2021 للصف السادس الابتدائي، علي أن ينعقد اختبار شهر مايو الأحد 23 مايو 2021 للصف الرابع الابتدائي و الأول الإعدادي، الاثنين 24 مايو 2021 للصف الخامس الابتدائي و الثاني الإعدادي، الثلاثاء 25 مايو 2021 للصف السادس الابتدائي.

كما يُعقد امتحان مادة التربية الدينية لطلاب المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات والدولية في نهاية الفصل الدراسي الثاني، منهج كامل ورقة منفصلة ـمع امتحان شهر مايو، بواقع (15 سؤال) نوعية اختيار من متعدد وفى زمن قدرة (60 دقيقة).

بالخطوات.. تعرف على طريقة الدخول إلى منصة ادمودو 2021

زر الذهاب إلى الأعلى