اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

سقوط تشكيل عصابي للإتجار في الهيروين بحلوان

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات ما تبلغ من إحدى المستشفيات بوصول جثة (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) إثر إصابته بعيار ناري.

فقد توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الجيزة إلى أن المجنى عليه من متعاطي مخدر الهيروين ويتردد على أحد أوكار ترويج وبيع ذلك المخدر " كائن بطريق الكريمات الصحراوي " وأثناء توجهه ومرافقيه كلٍ من (ميكانيكي- سائق، مقيمان بمنطقة حلوان بالقاهرة) لشراء مخدر الهيروين من مروجيه ، حدثت مشادة كلامية بينهم وبين العناصر الإجرامية القائمة على بيع مخدر الهيروين.

وقام مروجي الهيروين بإطلاق أعيرة نارية تجاههم أصابت إحداها المجنى عليه وتوفـى عقب وصوله للمستشفى ، وبتكثيف الجهود تم تحديد المتهمين (عدد 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") واتخاذهم من منطقة عرب الحصار البحرية بطريق الكريمات الصحراوي مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتواجدهم بأحد المنازل بقرية نجوع العرب.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالمنزل المشار إليه وضبطهم.. وبحوزتهم (بندقيه آلية - 2 بندقية FN  - كمية من الطلقات والخزائن - 15 أسطوانة خام من مخدر الهيروين وزنت 3,450 كيلو جرام– مبلغ مالي- 2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"- 6هواتف محمول).

بمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي بالإتجار في مخدر الهيروين ، وأضافوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه ، وأن الأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف للتواصل مع عملائهم والدراجتين الناريتين لسهولة تنقلهم وهروبهم بالمناطق الصحراوية.

ضبط 150 طربة حشيش و5 كيلو هيروين بالبحيرة بحوزة 4 أشخاص