اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اللي مالوش كبير.. تفاصيل الحلقة الثالثة ومواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير.. من المتعارف عليه دائماً أن مارثون المسلسلات الرمضاني عادة ما يشهد منافسة قوية بين جميع صناع المسلسلات على الشاشة الصغيرة والأعمال الدرامية المثيرة في إبراز القصص المختلفة والنجاح في الوصول إلى أعلى نسبة مشاهدة خلال فترة عرض المسلسلات بشهر رمضان الكريم ، ويسارع صناع عمل كل مسلسل في وضع مشاهد إثارة وتشويق في الحلقات الأولي لجذب المشاهد

حلقات أولي مثيره من مسلسل اللي مالوش كبير

ومنذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل الذي نال إعجاب كثير من الجمهور المصري المتابع للمارثون الرمضاني ، وشهدت محركات البحث أعداد كبيرة من البحث عن مسلسل اللي مالوش كبير الذي تخوض به الفنانة ياسمين عبدالعزيز  السباق الرمضاني موسم 2021 بمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي والفنان خالد الصاوي .

عُرضت بالأمس الثالثة من مسلسل "اللي مالوش كبير" على قناة CBC والتي شهدت أحداث مثيرة ومشوقة خاصة كلما ازدادت الصراعات بين "غزل" الذي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها "عابد تيمور" الذي يؤديها الفنان خالد الصاوي .

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل اللي مالوش كبير

بدأت الحلقة عندما حاولت "غزل" قتل زوجها أثناء نومه ولكنه سرعان ما شعر بها واستيقظ، وبالرغم من معرفته برغبتها في قتله إلا أن رد فعله كان هادئا وغير متوقع ، حيث قال لها "عايزة تقتليني"، لترد عليه وتقول: "لا انا بكرهك وطلقني"، ولكنه لا يسمع لها.

قررت "غزل" الذهاب إلى منزل والدها ولكن شقيقها استقبلها بالشجار معها ، لتنهار وتدخل في حالة نفسية سيئة مما يحدث لها من زوجها وشقيقها ، وقامت بتكسير محتويات المنزل.

يأتي إليها زوجها عابد ليصالحها ويأخذها من منزل والد "غزل" ، وقررت أن تعود معه إلى منزلهما، وفي نهاية أحداث الحلقة قررت غزل أن تلجأ للخديوي الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي حتي يساعدها في التخلص من زوجها وعرضت عليه أموالاً كثيرة لقتل زوجها .

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير يعرض يوميا في تمام الساعة التاسعة مساءاً عبر قناة cbc، ويعاد الساعة الثانية والربع صباحاً والخامسة مساءاً ، بينما يعرض على قناة CBC دراما الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءاً ويعاد في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحاً والسادسة مساءاً .

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللى ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط و تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى

اقرأ أيضا: مسلسل اللي مالوش كبير يتصدر تريند جوجل.. ومغردون مسلسل "عظمة"

المسلسل تدور أحداثه حول شخصيتي "غزل" تؤديها الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، والتي تجبرها عائلتها على الزواج من رجل ثري أكبر منها بكثير وهو الفنان خالد الصاوي ، وتتسارع أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي رومانسي ، وتشهد الحلقات أحداثاً مشوقة ومثيرة بسبب قتل خالد الصاوي وخلافات ياسمين عبدالعزيز مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

تردد قناة CBC

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 11785

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

الاستقطاب : عموديV

تردد قناة CBC دراما

القمر الصناعي : النايل سات

تردد: 11785

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

طريقة استقبال تردد قنوات CBC

1- الدخول إلى القائمة الرئيسية للرسيفر MENU

2- الضغط على تركيب أو تثبيت installation

3- من قائمة الأقمار الصناعية أختر Nill sat نايل سات

4- إدخال التردد الجديد 11785 في خانة التردد

5- تغيير معدل الترميز ليكون 27500

6- الاستقطاب رأسي V

7- تعديل معامل تصحيح الخطأ ويصبح 5/6

8- الضغط على Scan أو بحث .

ويعرض أيضاً مسلسل اللي مالوش كبير بينما خارج مصر على قناة "art حكايات" الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ويعاد عرضه على "art حكايات 2" الساعة الثامنة مساءاً .

تردد قناة art حكايات

 القمر الصناعي: النايل سات

التردد : 12034

الاستقطاب : عمودي V

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

معامل الترميز 27500 .

وفي سياق متصل كان الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين قد عبر عن تعجبه  ممن يهاجمون المسلسله ، مشيرين إلى أنه يحرض على العنف ضد المرأة، مؤكدًا أن العمل يستنكر ذلك السلوك.

وكتب عمرو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "من ضمن القضايا اللي بيتناولها مسلسل اللي مالوش كبير مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها.. فا استغرب أن يتحرك البعض مهاجما المسلسل إنه بيحرض على العنف ضد المرأة رغم انه اصلا المسلسل بيستنكر هذه المسألة".

وتابع : "أمر طبيعي أننا نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر ولكن في إطار شجبه واستنكاره ليس في إطار تشجيعه، ثم أنه الدراما بالأساس تبنى على فرضية وجود صراع ما.. صراع لا بد أن يكون أحد طرفيه على الأقل على خطأ.. أصل لو هيبقى عندي ٢ ملايكة طيب هيبقى الخلاف بينهم هيبقى على إيه؟ أعتقد أن هناك فهم خاطئ لدور الفن، وفهم خاطئ لماهية الدراما أصلا".

تعرف على قصة مسلسل اللي مالوش كبير لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 2021