الكورة أجوانالرئيسية

محمد صلاح يفشل في تحقيق إنجاز تاريخي مع ليفربول

حاول المحترف المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، تحقيق إنجاز تاريخي جديد، يضاف إلى سجله الخاص مع الريدز، عندما واجه فريق ريال مدريد الإسباني.

وحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفًا على نظيره ليفربول الإنجليزي في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعبه، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وهو ما صعب مهمة العملاق الإنجليزي خلال لقاء الإياب.

وأقيمت المباراة بين ريال مدريد وليفربولـ على ملعب أنفيلد معقل زملاء محمد صلاح، وحكمها التعادل السلبي، ليضرب المرينجي موعدًا مع نظيره تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي من عمر دوري أبطال أوروبا.

وفي السطور التالية نستعرض الإنجاز الذي فشل محمد صلاح، في تحقيقه خلال مواجهة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

سجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد خلال مباراة الإياب، على ملعب ريال مدريد، في المباراة التي حسمها المرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحاول محمد صلاح للتسجيل أمس، مع ليفربول، خلال مواجهة ريال مدريد، ليكون المحترف المصري قد زار شباك المرينجي في مباراتي الذهاب والعودة بدوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجاري، ولكنه فشل.

وفي حالة كان محمد صلاح قد سجل هدفًا في شباك ريال مدريد أمس الأربعاء، كان سيعادل رقم ستيفن جيرارد التاريخي، من خلال التسجيل في خمس مباريات متتالية على مستوى البطولات القارية.

يذكر أن اسم محمد صلاح ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة اللاعب المصري في خوض تجربة احترافية جدبدة، بعدما حقق العديد من البطولات المحلية والقارية.

ريال مدريد الأنسب لـ محمد صلاح فى حال الرحيل عن ليفربول

زر الذهاب إلى الأعلى