أهل الفنترند و سيو

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول

تصدر مسلسل القاهرة كابول محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عرض ثلاث حلقات من المسلسل، حيث تتوالى الأحداث بعد مقتل أحمد رزق وتركيز كل من الشخصيات الثلاثة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب في الاتجاه الخاص به، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول

ظهرت الفنانة الرحلة احلام الجريتلى في مشهد قتل المخرج خالد والذي يجسد دوره الفنان أحمد رزق، وتجسد دور خيرات وهي سيدة تجلس وتتابع أحداث مقتله عبر التليفزيون، وأثار ظهورها مشاعر الحزن في نفوس المشاهدين خاصة وفاتها منذ أيام قليلة خلال تصوير المسلسل.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول
تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول

وتوالت أحداث الحلقة الثالثة بعد عرض كل من الشخصيات اتجاهاته وميوله في الحلقات الأولى حيث يجسد طارق لطفي الجماعات الإسلامية والخلافة الإسلامية والضابط خالد ويجسده خالد الصاوي في محاولة لمعرفة الحق وإيجاد الحلول وإعمال العقل وفتحي عبد الوهاب الإعلامي الذي يبحث عن الشهرة والثراء.

وظهر طارق لطفي في مبايعة من مجلس شورى الجماعة التي يتنمي إليها، كما يظهر في جنازة أحد المعارضين له،ويعترف بالندم الشديد لقتله خالد ويوضح أن خالد الصاوي هو المقصود، وذلك لإنه يتعارض مع أفكاره الدينية ويرى أن الجماعات الإرهابية وأعمالها كفر ولا يمت الإسلام، وظهر في مشهد في الحلقات السابقة يقول له أنت عدوي لإنك لا تفكر مثل ما تفكيرك، وأن عدم تقبل آراء الآخر قضية.

وخالد الصاوي يجتمع مع القادة الخاصة به في محاولة إيجاد طريقة للوصول إلى الجماعات الإسلامية ومن ثم يذهب لحضور جنازة صديقة المخرج خالد بعد مقتله.

بينما يبحث الإعلامي طارق ” فتحي عبد الوهاب” عن الشهرة من خلال التعقيب على وفاة المخرج أحمد ومحاولة استضافة زوجته لمعرفة الأحداث ولكنها ترفض حتى بعد المساومة بمبلغ من المال.

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مشهد بين طارق لطفي وحنان مطاوع بعد الاتصال بها ودار بينهم حديث، وصفه البعض بحديث متمكن وصادق.

مسلسل القاهرة كابول

ويدور مسلسل القاهرة كابول حول المؤمرات التي تتعرض لها المنطقة العربية وبالأخص مصر على أكثر من ثلاثة عقود، من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وخالد الصاوي وحنان مطاوع، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول

يعرض مسلسل القاهرة كابول في تمام الساعة 11:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 4:00 فجرًا ويعاد في تمام الساعة 1:00 ظهرًا اليوم التالي.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول

تردد قناة CBC الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11785.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل الاستقطاب: رأسي v.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021

 

زر الذهاب إلى الأعلى