اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قاهر الزمالك وسفاح إفريقيا الجديد على أعتاب الأهلي

قاهر الزمالك وسفاح
قاهر الزمالك وسفاح إفريقيا الجديد على أعتاب الأهلي

أصبح نجم فريق الترجي الرياضي التونسي، على بعد خطوات من الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المفاوضات التي تجرى حاليًا بين الطرفين. ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع محمد علي بن رمضان نجم فريق الترجي الرياضي التونسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، للدفاع عن ألوان حامل لقب دوري أبطال إفريقيا. وفي السطور التالية نستعرض قدرات نجم الترجي، وكشف حسابه مع غول إفريقيا، قبل انتقاله المحتمل إلى النادي الأهلي.

الدوري التونسي

خاض محمد علي بن رمضان، مع الترجي الموسم الجاري، في بطولة الدوري التونسي 19 مباراة، وسجل 4 أهداف، وصنع هدفين، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 1496 دقيقة.

دوري أبطال إفريقيا

لعب محمد علي في دوري أبطال إفريقيا، لعب نجم الترجي 7 مباريات، وسجل 4 أهداف وصنع هدف واحد، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 498 دقيقة.

مواجهة الزمالك الأبرز

أمطر محمد علي بن رمضان، شباك نادي الزمالك بهدفين، خلال المباراة التي جمعت بين الفاري الأبيض ونظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من عمر دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا. وفاز الترجي 3- 1، في هذه المواجهة على حساب الزمالك، وكان لمحمد علي بن رمضان، نصيب الأسد بتسجيله هدفين، في مرمى الفارس الأبيض، قبل أن يعود غول إفريقي من جديد للفوز على أبناء ميت عقبة في الجولة الرابعة بهدف دون رد. الأهلي يصر على شطب إمام عاشور.. والزمالك يرد بواقعة رمضان صبحي