الكورة أجوان

خالد مرتجى يكشف سر اختيار موسيماني لتدريب الأهلي

أكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن اختيار الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مديراً فنياً للفريق الأحمر ذكاء من محمود الخطيب رئيس النادي.

وقال مرتجى الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي :”لا أعتقد أن كأس العالم للأندية بطولة شرفية فهى بطولة من تنظيم الفيفا ، وحتى لو كانت شرفية فنحن نشارك فيها باستمرار ونحقق أهدافنا”.

ويضيف خالد مرتجى :”هنأت فايلر بعيد ميلاده في الفترة الأخيرة وعلاقتي بيه رائعة ، وحينما يتم سؤالي عن سبب رحيله عن الأهلي دائماً أقول أن فايلر قبل كورونا حاجة وبعد كورونا حاجة تانية خالص”.

وأكمل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي:” تعيين موسيمانى ذكاء من الخطيب لأنه قالنا انا بدور على مدرب مش نازل بالبراشوت على قارة أفريقيا ، لان وقتها احنا كنا عايزين مدرب عارف كل حاجة عن قارة افريقيا للتتويج باللقب”.

وعن الفارق بين فايلر وموسيمانى علق خالد مرتجى :”أي مدرب تولى تدريب الأهلي يبقى مدرب متميز “.

وعن واقعة حسين الشحات وكهربا في مونديال الأندية علق خالد مرتجى :” لا اتحدث عن فريق الكرة في الاعلام هناك محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على الكرة وهناك لجنة التخطيط وهذا سر نجاح الأهلي “.

وعن ستاد الأهلي قال خالد مرتجى :” هناك لجنة برئاسة خالد الدرندلى تناقش هذا الملف ، وهناك خطوات جادة بعيداً عن خطوة حق الانتفاع بستاد السلام فهي خطوة جيدة ولكن الحلم الأساسي هو ستاد الأهلي”.

خالد مرتجى: بكيت بسبب الأهلي 3 مرات.. وأصعب رحلة طيران في الكاميرون 2008

زر الذهاب إلى الأعلى