اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على ضيف حلقة برنامج رامز عقله طار اليوم

برنامج رامز عقله
برنامج رامز عقله طار

يرغب الكثير من محبي برنامج رامز جلال في رمضان كل عام، معرفة ضيف كل حلقة قبل عرضها، وقبل موعد عرض حلقة اليوم، ازداد البحث للتعرف على ضحية الحلقة الرابعة من برنامج «رامز عقله طار» والذى يعرض على قناة ام بي سي مصر في رمضان 2021 .

ضيف برنامج رامز عقله طار اليوم

بعد أن حازت الحلقة الماضية من برنامج «رامز عقله طار» على مشاهدات عالية، وأثارت الحلقة ضجة كبيرة بسبب الراقصة «لورديانا» وما حصلت عليه من مبلغ مالي كبير بالدولار، واليوم أثارت فضول المشاهدين حول معرفة من هو ضيف الحلقة الرابعة من برنامج رامز جلال، حيث تدور أحداث البرنامج حول استضافة شخص في مدينة ألعاب كبيرة وحديثة.

ويقوم الضيف بتجربة مجموعة من الالعاب الحديثة، والتي من ضمنها لعبة الصاروخ المعلق ، وفى الصاروخ يكون رامز ومجموعة من معدين البرنامج ، وبعد احداث مجموعة من المضايقات للضيف يقومون بإسقاطه في حمام السباحة.

ضحية برنامج رامز عقله طار  4 يوم رمضان 2021

ومن المقرر أن تقع الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر، ضحية مقلب الفنان رامز جلال اليوم، وستشهد الحلقة مزيد من المفاجآت والأحداث الكوميدية.

موعد برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

ولمشاهدة الحلقة الرابعة من برنامج رامز عقله طار يمكن ضبط قناة ام بي سي مصر على النايل سات، ومتابعته في موعده الساعة السادسة والنصف مساءً، عقب اذان المغرب مباشرة.

تردد قناة mbc مصر 2021 الناقلة لبرنامج رامز عقله طار

-القمر الصناعي: نايل سات .

-التردد الجديد : 12284.

-الاستقطاب: عمودي.

-معدل الترميز 27500.

-معامل تصحيح الخطأ :5/6.

برنامج رامز عقله طار رمضان 2021

ويذكر أن برنامج رامز جلال، يتم عرضه على قناة ام بي سي مصر طوال شهر رمضان، ومثل كل عام أستطاع أن يحقق أعلى نسبة مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي بمجرد إذاعة اولى حلقاته.

وكان قام رامز جلال باستضافة الفنان احمد سعد في أولى حلقات برنامج رامز عقله طار، وفي الحلقة الثانية استضاف اللاعب المشهور رمضان صبحى، وفى الحلقة الثالثة استضافة الراقصة لورديانا مع مغنى المهرجانات حمو بيكا.

من هي لوردينا التي ظهرت في «رامز عقله طار»