اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز جلال ساخرًا من ويزو: حاصلة علي براءة اختراع

1
1

حل اليوم في برنامج "رامز عقله طار" الفنانة ويزو، وهي ضيفة الحلقة الرابعة من برنامج رامز عقله طار ،والذي يعرض عبر قناة ام بي سي مصر عقب اذان المغرب مباشرة، وتعتبر ويزو من اهم فنانات مسرح مصر والتي لها قاعدة عريضة من الجماهير.

لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز" في السطور التالية تفاصيل الحلقة الرابعة من برنامج رامز عقله طار، وهذا بعد نجاح الحلقة الثالثة "حلقة لوردينا وحمو بيكا".

تفاصيل الحلقة الرابعة من برنامج رامز عقله طار

بدأ رامز حلقته الرابعة من برنامجه "رامز عقله طار" بأسلوب السخرية كعادته من الضيف، ويقوم بوضع بعض من الصفات مثل عاشقة الرقاق باللبن وغيرها من الصفات، حتي يقوم الجمهور بتخمين من هو الضيف.

كما قال رامز جلال علي ويزو خلال الحلقة "عاشقة الرقاق باللبن.. الحاصلة علي براءة الاختراع، وغيرها من الكلمات التي يحاول بها ان يسخر من الضيف ويجعل المشاهدين يتنبأ بمن هو المشاهد، ويعد نزول الفنانة ويزو من سياراتها بدأ المطرب الخليجي حسن عسيري استقبال الضيف، لتبدأ رحلة الافتتاح الخاصة بمدينة الملاهي الترفيهية خلال موسم الرياض، ورأت الفشار والمثلجات وطلبت منهم تجربتها مما جعلها موقع السخرية من رامز جلال.

وبعد ذلك بدأت الفنانة ويزو باللعب في مدينة الملاعب من خلال لعبة المحاكاة التي تعمل بخاصية الثري دي في عربة، وتصعد الي اعلي الجبال ،ثم يفتح رامز باب العربة ،ويوجد بالأسفل مياه ويرمي بها الضيف "ويزو".

موعد عرض برنامج رامز عقله طار

يبث برنامج رامز جلال في تمام الساعة 6:30 عقب اذان المغرب، يومياً خلال شهر رمضان، ويحل في البرنامج العديد من الضيوف والتي منها احمد سعد وكنده علوش ويزو ورمضان صبحي وغيرهم من الضيوف التي يظهروا خلال الحلقات القادمة .

معلومات عن ويزو بطلة مسرح مصر

  • ممثلة مصرية، تخرجت من كلية التربية بجامعة عين شمس.
  • بدأت التمثيل من خلال المسرح في مسرحيات (صالون مدام إيمان) و(بلوتيكا).
  • لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض (تياترو مصر) المسرحية، وهو ما أهلها للعمل فيما بعد في السينما من خلال أفلام (جيران السعد، جوازة ميري).

حقيقة تحرش رامز جلال بالراقصة لوردينا في برنامج "رامز عقله طار"