اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيروز أركان فؤاد تقاضى رامز جلال بعد سخريته من والدها.. تفاصيل

1
1

بدأت البرامج والمسلسلات مع بداية شهر رمضان الكريم، ويتابع الجمهور في ذلك التوقيت ما يفضله من برامج ومسلسلات التي تناسب أذوقهم، ويأتي برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» الذي يتابعه أغلبية الجمهور عند تناول وجبة الإفطار، ولكن لا يخلو برنامج المقالب من المشاكل، فقامت فيروز ابنه الفنان أركان فؤاد بانتقاد ما قاله رامز عن والداها في حلقة أمس، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن الخلاف بين رامز جلال وفيروز أركان فؤاد من خلال هذا التقرير.

خلاف فيروز أركان فؤاد ورامز جلال

صرحت فيروز ابنه الفنانة أركان فؤاد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بمقاضاه الفنان رامز جلال بعد سخريته من والدها الفنان أركان فؤاد في حلقة أمس مع حمو بيكا ولورديانا، وقالت:« اللي هيحصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال».

وطالبت فيروز بتدخل نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، لوقف ما يفعله رامز جلال من سخرية واستهزاء، قائلة:«ياريت نقيب الممثلين المحترم، اللي أنا بحبه وبحترمه جدا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة، التريقة على الناس والسخافة مش هزار ومش بتضحك».

ويضاف إلى ذلك ما كتبته والدتها الفنانة نادية مصطفى معبره عن استيائها من سخرية رامز جلال لزوجها أركان فؤاد، وقالت أنه رامز لا يكفيه السخرية على ضيوفه في الحلقة بل يقوم بالسخرية على أشخاص محترمين ليس لهم علاقة بالبرنامج، وتابعت:«مفهمتش إيه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد!!. وإذا كان ده هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول».

برنامج رامز جلال

تقدم قناة MBC مصر برنامج «رامز عقله طار» للفنان رامز جلال خلال شهر رمضان، وهو برنامج مقالب يأتي في شهر رمضان كل عام، ويتابعه جمهور كبير وخصوصا أنه يعرض خلال فترة تناول وجبة الإفطار، وينتظر الجمهور برنامج رامز جلال في كل عام والتفكير في ماذا سوف يفعل رامز جلال في برنامجه، حيث أن يعلن رامز جلال عن برنامجه قبل شهر رمضان بأيام قليلة حتى لا يتعرف ضيوفه على المقلب.

ويتكون برنامج المقالب عن استضافة نجم لترويج عن أحد الملاهي في المملكة العربية السعودية من خلال إعلان، ويقتنع الضيف بركوب طائرة يحدث بها عطل، ويضطر الضيف للقفز منها إلى حمام السباحة.

ضيوف برنامج رامز عقله طار

يستضيف الفنان رامز جلال في البرنامج هذا العام مجموعة من نجوم الفن والرياضة مثل الفنان أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنان كريم عفيفي، اللاعب رمضان صبحي، الفنانة ريم مصطفى، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة جميلة عوض، اللاعب مروان محسن، الفنان حماده هلال، الفنان أحمد مالك، اللاعب محمد مجدي قفشة.

حقيقة تحرش رامز جلال بالراقصة لوردينا في برنامج "رامز عقله طار"

كتبت: داليا نصر