اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تدريبات تأهيلية لنجم الزمالك

خاض محمد اشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويعاني روقا من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن الفريق في مباراة حرس الحدود الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كاس مصر.

ويخضع لاعب وسط الزمالك لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في اقرب وقت.

ويستعد الزمالك للقاء الأهلي المقرر له مساء يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريب اليوم بحضور أفراد الجهاز المعاون له، لتحفيز اللاعبين قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء من اجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة.

وشدد كارتيرون على أهمية اللقاء للفريق خاصة أنه بمثابة بطولة خاصة والفوز فيه ضروري لإسعاد الجماهير.

ويستعد الزمالك للقاء الأهلي المقرر له مساء يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

خاص. . مصدر يؤكد لحاق أكرم توفيق بالقمة ويكشف مدى إصابته وموعد انتظامه في التدريبات