الكورة أجوان

موسيماني مش عاوزني.. نجم الأهلي يعلن الرحيل وأرقام صادمة تكشف الحقية

باتت أيام رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي معدودة، داخل جدران القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

ولا يعتمد موسيماني علي رامي ربيعة سواء بشكل أساسي أو كبديل إلا دقائق معدودة، من توليه مهمة قيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهو ما دفع اللاعب للتفكير بشكل جاد للرحيل عن الشياطين الحمر.

وفي السطور التالية نستعرض ماذا قدم رامي ربيعة مع النادي الأهلي؟، وموقف موسيماني من الجلسة الخاصة مع اللاعب.

جلسة خاصة

عقد رامي ربيعة جلسة خاصة مع موسيماني، بعد عودة التدريبات لتحديد مصيره مع النادي الأهلي، وهل سيتم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، أم أنه أصبح خارج حساب المدرب الجنوب إفريقي.

عروض عربية

ويملك رامي ربيعة عدة عروض من أندية محلية وعربية ترغب في الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن اللاعب رفض الرد عليها حتى الآن، لحين حسم مصيره مع الأهلي.

الغموض

جاء قرار رامي ربيعة بعقد جلسة مع موسيماني، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجنوب إفريقي، الذي يعتمد على الثلاثي بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع، خلال الفترة الماضية.

كشف حساب

لعب رامي ربيعة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، مباراتين فقط كبديل، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 19 دقيقة فقط، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف مع المارد الأحمر خلال الموسم الجاري.

وفي دوري أبطال إفريقيا لعب رامي ربيعة مع النادي الأهلي مباراة واحدة، ولمدة 90 دقيقة.

الموسم الماضي

يعتبر الموسم الماضي أفضل بكثير بالنسبة لرامي ربيعة مع النادي الأهلي عن الموسم الحالي، حيث خاض في 2020- 2019، مع الشياطين الحمر 22 مباراة في الدوري، و9 في دوري أبطال إفريقيا.

وفي كأس مصر لعب رامي ربيعة مع النادي الأهلي الموسم الماضي مباراة واحدة، ومثلها في السوبر المصري، ليصل إجمالي عدد مباريات مدافع الأهلي في الموسم المنقضي 34 مباراة في مختلف المسابقات.

خالد مرتجى يوجه رسالة لرمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي

 

زر الذهاب إلى الأعلى