أهل الفنالآنالرئيسية

وفاة هالة زين والدة أحمد خالد صالح متأثرة بفيروس كورونا

توفيت اليوم توفيت منذ ساعات قليلة، الدكتورة هالة زين والدة الفنان أحمد خالد صالح وزوجة الفنان الراحل خالد صالح وحماة الفنانة هنادي مهنا بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد

وفاة هالة زين والدة احمد خالد صالح

أعلن الفنان خالد الصاوي يعلن وفاة زوجة الفنان الراحل خالد صالح، ووالدة أحمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى

ونعاها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وقال : «لا اله إلا الله.. إنا لله وانا اليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي الله.. فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري.. الغالية المرحومة باذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم اخي الذي لم تلده امي النجم الراحل خالد صالح ووالدة احمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى..عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة اخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح».

وتابع: «ونعم الزوجة والأم والأخت.. سيدة فاضلة تقية رحلت في ايام البركة.. مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل.. سلملنا على خالد يا هالة.. رحمة الله عليها».

والجدير بالذكر ان الفنان أحمد خالد صالح كان قد قام بمشاركة صورة له مع والدته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد إصابتها بفيروس كورونا، مطالباً متابعيه الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وعلق أحمد خالد صالح على الصورة وكتب: “اللهم البسها ثوب الصحة و العافية و ارفع عنها و احرسها بعينك التي لا تنام اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيدها و اشفيها و اشفي مرضانا اجمعين عاجلاً غير اجلاً يا ارحم الراحمين و صلي الله وسلم على سيدنا محمد و علي اله و اصحابه اجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا علي كل غالي لينا و يعدي الفترة دي علي خير يا رب

بعد إصابته بفيروس كورونا .. أحمد خالد صالح مستمر في التصوير

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى