اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟

هل جمعت شريهان علاقة
هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟
شريهان النجمة التى نجحت فى خطف قلوب الجمهور منذ اللحظة الأولى فى شهر رمضان، فالجماهير لا تنسى ابدًا من أدخل على قلوبها السرور خاصة وأن عمرها جعلها تترك ذكرى لشريحة غير عادية من الجمهور ما بين الكبار والشباب حتى الصغار كانت لها اثرًا عليهم، فوازير نيللى وشريهان لا زالت في قلوبنا جميعًا. وكعادة الجمهور المصرى هو ترك المهم للبحث عن الكواليس ومعرفة المختفى عنهم، على الرغم من أن الموضوع نفسه قد لا يهم الفنانة الكبيرة، ولكن الجمهور بدا بالبحث الفعلى عما فعلته شريهان من قبل، والحديث عن علاقتها بابن الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، وتشابك الأمور ما بين الثنائى وعرضها على الجمهور. [caption id="attachment_648782" align="alignnone" width="721"]هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟ هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟[/caption] وبما أن الجمهور، هو من قام بتاليف القصة، فالطبيعى أن نسمع ما لم ولن يحدث وأن نتطرق إلى أمور لم يعرفها أحد من قبل، كعادة الجمهور هو تاليف الروايات والقصص الخيالية التى تتماشى مع رغبتهم فى السماع وحبكتهم الدرامية الكبيرة التى قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة ولا يهم فى النهاية هى الاستمتاع بالقصة. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، القصة كاملة والحقيقة حول علاقة الفنانة شريهان بابن الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، وهل كانت هناك حقيقة علاقة ام ان فراغ الصيام وراء تلك القصص المختلقة التى ليس لها أى أساس من الصحة، قام بتاليفها البعض للتسلية في نهار شهر رمضان المبارك.

عودة ظهور شريهان

فى البداية كان الفضل لأحدى شركات الاتصالات المصرية في عودة الفنانة الكبيرة نجمة الفوازير إلى الشاشة من خلال الاعلان الرسمي من قبل الشركة عن عروضها خلال الشهر الكريم، وكان الاختيار فى الشهر وقع على الفنانة المتالقة صاحبة الوجه المقبول. [caption id="attachment_648783" align="alignnone" width="710"]هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟ هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟[/caption] ومع عودة الظهور الحقيقى للنجمة المصرية، كانت التريند الأول على تويتر والاول فى محركات البحث، وذلك لحب الجمهور لها، ورغبتهم الحقيقة فب مشاهدة نجمة الطفولة والشباب والكبار، فهى مفضلة لجميع الأعمار كما ذكرنا، وكان ذلك بفضل تالقها في الأعمال الفنية والدرامية التى تقدمها وبالأخص الفوازير الرمضانية.

شريهان تعود إلى تصوير الفوازير

وعودة شريهان بعد 20 عامًا الى شاشات التليفزيون حتى لو كان مجرد اعلان فقط لشركة اتصالات، كان من الطبيعى أن يصحبه عهدًا جديدًا لها، فالجمهور الأن متهافت عليها وعلى أى شئ تقدمه، وعلى ما يبدو ان ذلك سيكون بوابة العودة من جديد الى التليفزيون قد يكون عن طريق الفوازير الرمضانية.

قصة شريهان مع علاء مبارك

فى البداية قصة شريهان مع علاء مبارك هى التى تصدرت الحدث بعد عودتها إلى الظهور مرة أخرى، وتناسى الجمهور تمامًا الاعلان وما قدمته النجمة الكبيرة خلال شهر رمضان المبارك، وهذا ما جعل البعض فى حالة من التعجب الكبير من ذلك خاصة وأن فرحة العودة لا يفسدها شئ على الاطلاق، ولكن هذا هو حال الجمهور مع كل حدث. [caption id="attachment_648784" align="alignnone" width="1900"]هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟ هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟[/caption] وبدأ الجمهور على الفور فى تداول قصة علاقة تربطها بابن الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، مما جعل الأمر يطفو على الساحة وبدا الجميع فى حاجة إلى اجابة واضحة هل كان الحدث حقيقى ام انها مجرد شائعة؟ وكان ضمن الحديث الذى دار على مواقع التواصل الاجتماعى ان زوجة الرئيس الراحل طلبت من شريهان القاء نفسها من شقتها، وهذا ما كان سبب في الأزمة الصحية التى تمر بها، ولكن نفت شريهان هذا الحديث أكثر من مرة ولكن الجمهور لم يصدق.

أسفين يا ريس ترد على الجمهور

من المعروف أن صفحة أنا اسف يا ريس على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قريبة بعض الشئ من عائلة الراحل محمد حسنى مبارك. وكان لها ردًا على تلك الواقعة خاصة فى ظل انتشار الروايات المتضاربة التى تضر سمعة الرئيس واهله على جميع مواقع التواصل الاجتماعى. هل جمعت شريهان علاقة حب بـ نجل الرئيس الراحل مبارك؟ وقامت الصفحة الرسمية بنشر مقطع فيديو مسجل من الفنانة تروى فيه الحادث كاملًا وعلاقتها بابن الرئيس الراحل، قالت فيه أن العلاقة جيدة للغاية ولم يحدث أى شئ يضر بينى وبينه من قبل، بالعكس وقف بجوارى خلال فترة مرضى كثيرًا. ونفت بنفسها كل تلك الشائعات التى لا تمت للواقع بأى صلة، رافضة اى تدخل في حياتها الشخصية على المشاع بين الجمهور. اقرأ أيضا: كيف تحدث الجمهور عن إعلان شريهان في رمضان؟