اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

مباراة القمة.. تعرف
مباراة القمة.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء القمة المصرية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز،والمؤجلة من الجولة الرابعة. وتعد مباراة الأهلي والزمالك هي القمة المصرية الأولى لما تحمله من جماهيرية كبيرة بعد أن أستحوذ جمهور الناديين على معظم جماهير المصرية والوطن العربي.ط

استعدادات مباراة الأهلي والزمالك

[caption id="attachment_646120" align="alignnone" width="500"]موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة[/caption] ويعتبر جمهور الأهلي المباراة هامه من أجل حصد الثلاث نقاط في مشوار الفريق في الدوري ومن أجل الابتعاد عن غريمة التقليدي للحفاظ على اللقب المتوج به الموسم الماضي. ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق رغبة الجماهير في مواصلة التفوق على نادي الزمالك محلياً بعد أن نجح عليه أفريقياً. ونجح النادي الأهلي في التغلب على نظيره الزمالك أفريقياً بعدما فاز عليه بثنائية مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتوج باللقب التاسع في تاريخه وتاريخ البطولة ويحافظ على تربعه على عرش أفريقيا في حصده للقلب بعدما حقق رقماً قياسياً في عدد مرات الفوز به.

مباراة القمة والتتويج بالدوري المصري

[caption id="attachment_646119" align="alignnone" width="680"]موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة[/caption] ومن جهة أخرى يأمل جمهور نادي الزمالك المتشبع بالشغف، في أن يحقق فريقة انتصار على غريمة الأهلي في المباراة المقبلة من أجل حصد الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة جدول الدوري من جهة، ومن جهة أخرى من أجل الثأر وتحقيق الفوز بعدما شهدت اخر قمة هزيمة الأبيض في نهائي دوري الأبطال. ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحقيق رغبة الجماهير المتحمسة في الفوز، من أجل حصد لقب بطولة الدوري الغائب عن نادي الزمالك منذ قرابة ال6 أعوام الماضية. يذكر أن نادي الزمالك خرج منذ ايام من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما فشل في الصعود لدور الربع النهائي عقب احتلاله المركز الثالث في مجموعته والتي صعد منها الترجي التونسي كمتصدر المجموعة، ومولودية الجزائر وصيفاً والذي كان يفرق بينه وبين الفارس الأبيض نقطه واحده. وفي هذا الصدد يكشف لكم "الوكالة نيوز" موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صاحب الأرض، نظيره النادي الأهلي غداً في بطولة الدوري المصري. وتعد مباراة القمة والتي ستقام غداً، الأحد، مؤجلة من الجولة الرابعة. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك

[caption id="attachment_642635" align="alignnone" width="537"]موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة[/caption] يستعد ستاد القاهرة الدولي لاستقبال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك، في الدوري الممتاز. يذكر أن ستاد القاهرة الدولي احتضن العديد من البطولات الكبري على صعيد الأندية والمنتخبات، الرسمية منها والودية، ويعد من أعرق الملاعب المصرية والذي صنف من قبل أنه من أفضل الملاعب بالعالم. واستضاف ستاد القاهرة الدولي، شهر فبراير الماضي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعتها لمباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في الدوري الممتاز. وتعد مجموعة قنوات أون سبورت هي المالك الحصري لحق بث مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط. هل يلحق وليد سليمان بمباراة القمة ؟.. طبيب الأهلي يرد وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً قبل انطلاق المباراة بساعتين والمقرر لها التاسعة والنصف. ومن المقرر أن تذاع المباراة أيضاً عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته غداً امام الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز. وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي.. حراسة المرمى: علي لطفي خط الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – رامي ربيعة – أحمد بيكهام خط الوسط المدافع: عمرو السولية – أليو ديانج خط الوسط المهاجم: كهربا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات رأس الحربة: والتر بواليا

التشكيل المتوقع للزمالك

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نظيره النادي الأهلي في الدوري الممتاز. وجاء التشكيل المتوقع للزمالك على النحو التالي.. حراسة المرمي: جنش خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام خط الوسط المدافع: طارق حامد – فرجاني ساسي خط الوسط المهاجم: أشرف بنشرقي – يوسف أوباما – شيكابالا رأس الحربة: مروان حمدي قبل مباراة القمة.. من صاحب البصمة الأخيرة الأهلي أم الزمالك؟