الرئيسيةالكورة أجوان

غيرة قاتلة.. أسرار جديدة عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني

عادت الآزمة مرة اخرى بين محمد صلاح وزميله فى فريق ليفربول ساديو ماني ليتأكد الجميع من حديث الماضي وهو وجود غيرة بينهما، ليصبح الامر حقيقي امام مرة ومسمع للعامة، إذ إنهال أيقونة الريدز آلان شيرار على الثناني الإفريقي ، وذلك في ظل تسببهم في هزائم الفريق المتتالية على حد وصفه.

وسقط رفاق صلاح وماني في فخ ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي، إذ ضريتهم أسلحة المرينجي بثلاثية مقابل هدف في إجمالي المواجهتين، إذ واجه صعوبات عديدة في الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال بالموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة مع تشيلسي وويست هام وتوتنهام على المركز الثالث والرابع بالدوري الإنجليزي.

غيرة قاتلة.. أسرار جديدة عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني
غيرة قاتلة.. أسرار جديدة عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني

غيرة صلاح وساديو ماني

وقال أيقونة الريدز أثناء تصريحات تلفزيونية: “،لو شاهدنا جميعا ودققنا فيما يحصل بين” مو” واسد التبرانجا ، ستجد السؤال هو العنوان الرئيسي، إذ تقول هل الثنائى الإفريقي يريدان التسجيل بالفعل للمساعدة فريقهم ام شيء آخر بينهما.

وتابع أسطورة الريدز : “لكن لو شاهدنا النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو سنجد انه يسعى لمساعدتهما في ذلك لأنه كان الرابط للسماح لهم بالحصول على دور حر في الملعب”.

وأضاف: “كل هذا الغيرة التي تضعف الفريق الأحمر، لاتمنع أن نشيد بمستواه الثناني فهما أصحاب فنيات عالية وأهدافهما لا تصدق ، يكاد يكون من المستحيل منعهما من التسجيل عندما يكونان في مستواهما، لكن الآن هناك يأس وحاجة ورغبة من صلاح لوضع الكرة في الشباك”.

وأتم حديثه: “لنعود مرة أخرى لسؤال الرئيسي الذي لايقدر احد على الاجابه عليه بشكل مباشر إذ، نقول لماذا يكره كلًا منهما الآخر بهذا الشكل؟، لا أفهم ولكن الأهم هو مصلحة الفريق”.

والجدير بالذكر، ورغم تدهور أداء فنيات ونتائج الريدز هذا الموسم، إذ لعب الثنائي الفرعون واسد التيرانجا دورًا بارزًا على صعيد الأرقام، حيث ساهم صلاح بـ 28 هدفًا، بينما شارك ساديو ماني في 12 هدفًا.

مستقبل محمد صلاح

وبحسب صحيفة ايكو الإنجليزي المقربة من نادي ليفربول فإن هناك ثلاثة عوامل مؤثرة في مستقبل، الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

غيرة قاتلة.. أسرار جديدة عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني
غيرة قاتلة.. أسرار جديدة عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني

الفرعون المصري الذي حمل شعار الريدز بشكل قوي للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد أن سجل في المباراة النهائية أمام توتنهام، وحقق اللقب الغائب منذ 14 عاما عن النادي الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة المقربة، فإن هناك ثلاثة أشخاص يمكنهم أن يكونوا الأكثر تأثيرًا على محمد صلاح بشأن رحيله عن ليفربول في الصيف.

الكيان الأول في التأثير على الفرعون المصري هو النادي الملكي مدريد الذي يرغب في ضمه من الموسم الماضي، وهو النادي الأكثر جدية في اهتمامه بضم النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية حسب ما أشارت الصحيفة، حيث أشارت “آس” إلى أن يورجن كلوب وعلاقته بمحمد صلاح عامل محفز له الآن، بعد المشاكل التي كانت بينهما في منتصف الموسم، وسيقيم النجم المصري علاقته بالألماني في الصيف قبل بداية الموسم.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية، دور ساديو ماني كذلك مع صلاح، والعلاقة القوية التي تجمع بينهما في غرف ملابس النادي الإنجليزي.

غيرة قاتلة.. أسرار جديدة عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني
غيرة قاتلة.. أسرار جديدة عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني

اما الكيان الثاني هو المشاغب الدائم لصلاح وهو ساديو الذي من الأكيد يقنع مو بعدم الانتقال إلى ريال مدريد والبقاء والاستمرار مع ليفربول.

الكيان الثالث هو وكيل أعمال فخر العرب رامي عباس، والذي وصفته الصحيفة بأنه صديق صلاح وليس وكيله فقط، ودائمًا ما ينظر لمستقبله، وكان وراء توسعه كرمز إعلاني وتوقيعه على عقود لاعلانات شركات ومنتجات في مصر.

محمد صلاح يفشل في تحقيق إنجاز تاريخي مع ليفربول

زر الذهاب إلى الأعلى