الرئيسيةالكورة أجوان

رسميًا.. محمد الشناوي خارج القمة 121 بين الأهلي والزمالك

بات محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي خارج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، لمباراة الفريق أمام الزمالك.

وتأكد غياب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر لها في التاسعة من مساء غدًا الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأصيب الشناوي مؤخراً بفيروس كورونا المستجد، ولم يشارك في التدريبات خلال الأيام الماضية، وغاب عن الفريق في مباراة النصر بكأس مصر.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء القمة المصرية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز،والمؤجلة من الجولة الرابعة.

رسميًا.. محمد الشناوي خارج القمة 121 بين الأهلي والزمالك
رسميًا.. محمد الشناوي خارج القمة 121 بين الأهلي والزمالك

وتعد مباراة الأهلي والزمالك هي القمة المصرية الأولى لما تحمله من جماهيرية كبيرة بعد أن أستحوذ جمهور الناديين على معظم جماهير المصرية والوطن العربي.

ويعتبر جمهور الأهلي المباراة هامه من أجل حصد الثلاث نقاط في مشوار الفريق في الدوري ومن أجل الابتعاد عن غريمة التقليدي للحفاظ على اللقب المتوج به الموسم الماضي.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق رغبة الجماهير في مواصلة التفوق على نادي الزمالك محلياً بعد أن نجح عليه أفريقياً.

ونجح النادي الأهلي في التغلب على نظيره الزمالك أفريقياً بعدما فاز عليه بثنائية مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتوج باللقب التاسع في تاريخه وتاريخ البطولة ويحافظ على تربعه على عرش أفريقيا في حصده للقلب بعدما حقق رقماً قياسياً في عدد مرات الفوز به.

رسميًا.. محمد الشناوي خارج القمة 121 بين الأهلي والزمالك
رسميًا.. محمد الشناوي خارج القمة 121 بين الأهلي والزمالك

ومن جهة أخرى يأمل جمهور نادي الزمالك المتشبع بالشغف، في أن يحقق فريقة انتصار على غريمة الأهلي في المباراة المقبلة من أجل حصد الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة جدول الدوري من جهة، ومن جهة أخرى من أجل الثأر وتحقيق الفوز بعدما شهدت اخر قمة هزيمة الأبيض في نهائي دوري الأبطال.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحقيق رغبة الجماهير المتحمسة في الفوز، من أجل حصد لقب بطولة الدوري الغائب عن نادي الزمالك منذ قرابة ال6 أعوام الماضية.

يذكر أن نادي الزمالك خرج منذ ايام من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما فشل في الصعود لدور الربع النهائي عقب احتلاله المركز الثالث في مجموعته والتي صعد منها الترجي التونسي كمتصدر المجموعة، ومولودية الجزائر وصيفاً والذي كان يفرق بينه وبين الفارس الأبيض نقطه واحده.

بعد إصابة محمد الشناوي.. ضربة موجعة لجماهير الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى