الكورة أجوان

نائب رئيس الزمالك: لو الأهلي طلب شراء زيزو سنناقش العرض

أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس لجنة الزمالك أن استقالة إبراهيم عبد الله من لجنة القلعة البيضاء مرفوضة، وأن مفاوضات تمديد تعاقد أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي اقتربت من النجاح مؤكداً أنه سوف يناقش عرض الأهلي لضم زيزو لو حدث.

وقال المستشار هشام إبراهيم في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي: “صعب نقبل استقالة إبراهيم عبد الله من لجنة الزمالك ، لأنه صاحب دور مهم في القلعة البيضاء وبالتالي لا يمكن الاستغناء عن خدماته بأي شكل من الاشكال”.

ويضيف هشام إبراهيم :”فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي باقون مع الزمالك وهناك رغبة في تمديد عقودهم واللاعبان يرحبان بالاستمرار مع النادي، وحينما تتوافر الأموال سنعلن على الفور تمديد تعاقد ساسي وبن شرقي”.

وعن احمد السيد زيزو قال نائب الزمالك  :” لانشغل بالنا بالصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، نحن في عمل مؤسسي وهناك أسس للتعامل مع اللاعبين”.

وعن  تعليقه حال وصول عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع زيزو قال هشام ابراهيم :” ليس لدينا ما يمنع من مناقشة أي عرض ، شرط وصوله بصفة رسمية وفقاً لقواعد العمل المؤسسي الذى ندير نادى الزمالك وفقاً له”.

وعن شكوى الزمالك لدى الكاف بشأن دوري الابطال قال نائب الزمالك :” النادي لم يخرج بفعل فاعل من دوري الابطال ، انا كراجل قاضى لا أدين حد إلا بدليل ، قدمنا شكوى للجهات المختصة حتى يتم التحقيق فيها ، ونأمل أن يكون هناك فصل قريباً في هذه الشكوى”.

وعن القمة قال هشام إبراهيم :”قمة وعيد للكرة المصرية ، لاعبونا رجال وعندهم إصرار وعزيمة لتحقيق الفوز للبقاء في صدارة الدوري، بإذن الله مباراة فيها روح رياضية عالية بين الناديين”.

رسميًا.. محمد الشناوي خارج القمة 121 بين الأهلي والزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى