الكورة أجوان

إبراهيم عبد الله: الزمالك صاحب توكيل السعادة للشعب المصري

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل أن اللجنة التي تدير القلعة البيضاء تعرضت لهجوم بضراوة.

وقال إبراهيم عبد الله الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي: “تولينا مسئولية إدارة الزمالك في ظروف صعبة ونتعرض لهجوم شديد الضراوة من بعض المحسوبين على المجلس السابق وهناك هجوم من بعض أبناء النادي المستفيدين بشكل أو بأخر من النادي واحنا اوقفناهم وهناك البعض مضحوك عليه فيهاجمنا”.

ويضيف إبراهيم عبد الله :”نتعرض لهجوم شخصي من المدعين للصحافة والاعلام ومصوري المباريات ممن يعتبرون أنفسهم منتمين للكيان ، رغم ان ارتباطهم بالزمالك هو مصدر أكل عيشهم”.

وعن القمة قال إبراهيم عبد الله  :”المفروض يولد المرء على الفطرة الزملكاوية ، وبحاول اخلى ابنى يخف من اهلاويته بس رافض، الزمالك صاحب توكيل السعادة للشعب المصري ، وماتش القمة بيكون يوم صعب في البيت عندنا ، كله ترقب ويتقلب احتفالات لما الزمالك يكسب”.

وعن طقوس رمضان يقول إبراهيم عبد الله :”بحب أكل المكرونة حتى لو كل يوم ولازم عصير الدوم ، والحلاويات عقب الإفطار مباشرة ، وصلاة التراويح في نادى الصيد”.

نائب رئيس الزمالك: لو الأهلي طلب شراء زيزو سنناقش العرض

زر الذهاب إلى الأعلى