اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد هنيدي في لعبة ببجي بعد عيد الفطر.. تفاصيل

محمد هنيدي في لعبة
محمد هنيدي في لعبة ببجي

كتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الأسبوع الماضي عن شيء محير للجمهور سوف يقوم بتغير التاريخ للأبد ولم يصفح عن أي تفاصيل، ليفاجئ جمهوره يوم الجمعة أمس بتنزيل برومو عن مشاركته بصوته في اللعبة العالمية «ببجي»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن مشاركة الفنان محمد هنيدي في لعبة «ببجي» من خلال هذا التقرير.

إعلان محمد هنيدي في لعبة ببجي

نشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يوم الجمعة أمس مقطع فيديو كتب بجانبه «والآن المفاجأة.. هنيدي في ببجي موبايل أقوي لعبة في العالم.. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا .. مينشن صحابك وزف ليهم الخبر هتلعبوا بصوت هنيدي»، وجاء مقطع الفيديو لإعلان للفنان محمد هنيدي عن لعبة الهواتف الذكية العالمية «ببجي».

ويكشف هنيدي خلال الإعلان الترويجي عن المفاجأة بمشاركته بصوته في لعبة الهواتف الذكية «ببجي»، وأضاف أن اللعبة سوف يتم تنزيلها خلال أيام العيد، وظهر هنيدي خلال الإعلان بتجسيد شخصية من شخصيات اللعبة العالمية «ببجي» وهو يمسك بمقلاه التى تعتبر رمز من رموز اللعبة، جاء تصوير الإعلان في أجواء تحاكي تفاصيل اللعبة.

ويذكر أن عدد تنزيل لعبة «ببجي» على الهواتف المحمولة تجاوز المليار عملية خارج بلد المنشأ «الصين»، لتصبح من أكثر الألعاب نجاحا حول العالم.

لعبة ببجي

تدور لعبة «ببجي» حول فكرة البقاء، حيث يختار اللاعبين منطقة معينة للنزول بها بالطائرة، وتبدأ اللعبة بسقوطهم من الطائرة وتجميع الأسلحة حتى يستطيعوا البقاء بقتلهم الأشخاص الأخرين، وتنتهي اللعبة عند بقاء اللاعب الوحيد، وتقوم لعبة الهواتف الذكية «ببجي» بتنزيل نسخة أحدث ومواسم على فترات.

إعلانات محمد هنيدي

قام الفنان محمد هنيدي بعدة اعلانات خلال الفترة الماضية، فشارك محمد هنيدي بحملة دعائية لصالح شركة الأجهزة الإلكترونية «تورنيدو»، بالإضافة لإعلان الترويجي لمولتو مجنم والذي ظهر به محمد هنيدي لأول مرة يغني راب، وكان ضمن إعلان شركة فودافون بجانب المارد الأحمر لتقديم أخر العروض.

محمد هنيدي

ولد الفنان محمد هنيدي عام 1 فبراير عام 1965، وبدأ مسيرته الفنية من خلال فيلم «إسكندرية ليه»، وازداد شهرة عند مشاركته في فيلم «إسماعيلية رايح جاي»، وفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وتوالت الأفلام السينمائية مثل فيلم «جاءنا البيان التالي»، فيلم «صاحب صاحبه»، فيلم «عسكر في المعسكر»، فيلم «فول الصين العظيم»، فيلم «يا أنا يا خالتي»، فيلم «وش إجرام».

ويضاف إلى ذلك فيلم «عندليب الدقي»، فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، فيلم «أمير البحار»، فيلم «تيته رهيبة»، فيلم «يوم مالوش لازمه»، فيلم «عنتره ابن ابن ابن شداد»، ومن المسلسلات الدرامية مسلسل «مسيو رمضان مبروك ابو العلمين حموده»، مسلسل «أرض النفاق»، وحصل هنيدي على جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى تكريمه عن مجمل أعماله في مهرجان الرباط بالمغرب.

بالصور تكريم محمد هنيدي فى سينما مصر

كتبت: داليا نصر