اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2021 بالخطوات

نتائج الصف التاسع
نتائج الصف التاسع في سوريا

يترقب طلاب الصف التاسع في المحافظات السورية، ظهور نتائج الصف التاسع للعام الدراسي الحالي، حيث شهد هذا العام تأخر فى ظهور نتائج المرحلة الإعدادية، وكذلك يهتم الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الصف التاسع، المقرر ظهورها على موقع إتاحته وزارة التربية والتعليم السورية، والذي يُمكن للطلاب من خلاله البحث والاستعلام على النتائج الخاصة بهم، وهذا ما سننشره موقعنا خلال السطور المقبلة.

 نتائج الصف التاسع في سوريا 2021

قام طلاب الصف التاسع السوريون بأداء امتحاناتهم في ظل إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا، ويترقب الطلاب في سوريا نتيجة الصف التاسع بفارغ الصبر وتوتر شديد، والتي تحدد رسم مستقبل الطالب في المدارس الثانوية .

وقامت وزارة التربية والتعليم السورية بإتاحة رابطا إلكترونيا، لكى يقوم الطلاب بالبحث عن النتائج الخاصة بهم ضمن التوسع الإلكتروني التي تقوم بها سوريا لمنع التزاحم ومواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال الضغط على الرابط الخاص بالنتيجة من هنا.

خطوات الحصول على نتيجة الصف التاسع في سوريا 2021

ثم يقوم الطالب بعد ذلك بكتابة الاسم ورقم الاكتتاب أو الاسم أو المدرسة بطريقة صحيحة ودقيقة، ثم أدخل البيانات كاملة وصحيحة، بعدها اضغط استعلام لتظهر لك درجاتك كاملة في كل المواد والمجموع والنسبة المئوية والترتيب على المدرسة.

نتائج التاسع سوريا

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم السورية، قاما بإصدار الموقع الالكتروني الذى يستطيع من خلاله الطلاب البحث عن نتائجهم، حيث أوضحت الوزارة أنها لم ترصد أي شكاوى من الطلاب عن الامتحانات، وأنها لم ترصد أي عمليات غش أثناء الامتحانات .

وكان قال وزير التربية والتعليم السوري أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن أوائل على مستوى محافظات سوريا بالحسكة، حلب، حمص، ادلب، اللاذقية، القنيطرة، درعا، السويداء، دمشق، ريف دمشق، وغيرها.

رابط نتائج السادس الإبتدائي للإمتحانات التمهيدية 2020-2021 العراق