اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5.. هل سيخرجا سرية وسفينة من السجن؟

تصدر الفنان عمرو سعد تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد مشهد اتهام سرية عمرو سعد ومصطفى شعبان بقتل يوسف شعبان وذلك في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يعرض على قناة أم بي سي مصر، ويستعرض موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل الحلقة الخامسة من ملوك الجدعنة والتي يجاب فيها عن سؤال المشاهدين هل سيخرجا سريه وسفينه من السجن بعد اتهامهم بالقتل.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5

انتهت الحلقة الرابعة من مسلسل ملوك الجدعنة عند مشهد وفاة عم حكم الذي يلعبه الفنان الراحل الكبير يوسف شعبان، وبجانبه سريه وهو الدور الذي يجسده الفنان عمرو سعد، وأيضا سفينه وهو دور الفنان مصطفي شعبان.

وبدأت الحلقة الخامسة اليوم بظهور فاتن حرفوش الذي تلعبه الفنانة ياسمين رئيس، وهي تتشاجر مع أبيها لرفضه فكره الزواج من سريه بسبب أنه يقوم بالمشاكل، وأنه لا يستطيع حمايه ابنته.

ويستغل عنتر هذه الفرصة وهو  دور الفنان وليد فواز، ويطلب من أبوه فاتن أن يتزوج من ابنته على الرغم أنه لا تحبه ويعلم جيدا بأنها تحب سريه، حيث قام عنتر بالتعاون مع زاهي العتال الذي يلعب هذا الدور فنان عمرو عبد الجليل فقامه بقتل عم حكم وإلصاق التهمه لسريه وسفينه وقبض عليهم الشرطة، وحاول المجرمين داخل السجن أن يتشاجر مع سريه وسفينه، ولكن سريه وسفينه قاموا بالواجب معهم داخل السجن، بعدها فكر سريه وسفينه في طريقة للتخلص من هذه المصيبة، وهذا ما ستكشفه الحلقات القادمة.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنه على قناه mbc مصر في تمام الساعة السابعة مساء، والإعادة 12:30 بعد منتصف الليل والساعة 1ظهرا، وأيضا يعرض على منصة شاهد vip.

ابطال مسلسل ملوك الجدعنه

ويذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة، يشارك فيه بجانب الفنانة ياسمين رئيس، النجوم مصطفي شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وأحمد صفوت ودلال عبد العزيز مع ظهور خاص فنان راحل يوسف شعبان ملوك جدعنه، والعمل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان تصدر النجم عمرو سعد مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الرابعة، وجاءت التعليقات كالتالي: «يا جماعة عمرو سعد عامل دور جميل جدا، عظيمة يا فنان».

كريم أحمد جميل

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021