اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة مشاركة ابنة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

حقيقة مشاركة ابنة
حقيقة مشاركة ابنة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن

تألقت النجمة مني زكي خلال مسلسل «لعبة نيوتن» في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، وجذب المسلسل أنظار الجمهور وإعجابهم، وازداد البحث في الساعات الماضية عن حول معرفة حقيقة نبأ مشاركة ابنه الفنان مني زكي، وهي لي لي أحمد حلمي في أحداثه مسلسل «لعبة نيوتن»، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة مشاركة لي لي أحمد حلمي قي مسلسل لعبة نيوتن خلال السطور التالية لهذا التقرير.

حقيقة مشاركة لي لي أحمد حلمي في مسلسل لعبة نيوتن

يبحث الكثير من الجمهور عن حقيقة مشاركة ابنه الفنانة مني زكي خلال مسلسل «لعبة نيوتن»، حيث قام الفنان المصري الأمريكي أدم الشرقاوي بنشر صور عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي على تطبيق «الإنستجرام»  تظهر بها لي لي أحمد حلمي  من كواليس تصوير مسلسل «لعبة نيوتن» في الولايات المتحدة الأمريكية، فتوقع الجمهور مشاركتها في أحداث مسلسل «لعبة نيوتن».

وأوضح الفنان ادم الشرقاوي لاحقا حقيقة الأمر حول مشاركة لي لي أحمد حلمي في مسلسل «لعبة نيوتن»، فشاركت ابنه الفنانة مني زكي من خلال تصميم كل السترات المزينة بلوحات في المسلسل، بالإضافة أنه نشر صور عبر حسابه لتصاميم لوحات التي تزين الجاكيت من أعمال لي لي أحمد حلمي.

لي لي أحمد حلمي

تكون لي لي أحمد حلمي هي ابنه الكبرى للفنانة مني زكي، والفنان المبدع أحمد حلمي، وظهرت لي لي لأول مرة على الريد كاربت مع والديها لتخطف أنظار الجمهور، وتبدو أنها ورثت حب الفن من والديها فهي تحب الرسم من الصغر، وأكملت في تنمية موهبتها بدعم ومساعدة من والديها، وبدأت لي لي مشروع الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب عندما تركت صديقتها المقربة حقيبتها عندها، وطلبت منها صديقتها الرسم على حقيبتها.

مسلسل لعبة نيوتن

أعجب الجمهور بشخصية الفنانة مني زكي خلال مسلسل «لعبة نيوتن» الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول هنا «مني زكي» وحازم «محمد ممدوح» الذين يقرروا إنجاب طفلهم على الأراضي الأمريكية حتي يحصل على الجنسية الأمريكية، ويتعرضا بعد توالي الأحداث للكثير من المشاكل والعقبات التي تؤدى لهدم زواجهما.

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

يشارك مجموعة من النجوم بجانب الفنانة مني زكي في مسلسل «لعبة نيوتن» مثل الفنان محمد ممدوح، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان محمد فراج، والفنان سيد رجب، والفنانة الشابة مايان السيد، والفنانة أحلام الجريتلي، وجاء المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن

يعرض مسلسل «لعبة نيوتن» على قناة DMC في تمام الساعة السابعة وخمسين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، بينما على قناة DMC دراما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة الرابعة والنصف صباحا، والساعة الثامنة والربع صباحا، والساعة الثانية وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3 .. هل تصر منى زكي على البقاء في أمريكا؟

كتبت: داليا نصر

حقيقة مشاركة ابنة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن حقيقة مشاركة ابنة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن حقيقة مشاركة ابنة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن حقيقة مشاركة ابنة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن