اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوي

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوي

تصدر مسلسل اللي مالوش كبير مؤشر بحث جوجل العالمي بعد عرض الحلقة الخامسه منه والذي يعرض على قناة ON الفضائية يوميًا طوال أيام شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2021، والذي لاقي إعجاب عدد كبير من مشاهدي ومتابعي شاشة التليفزيون مشيدين بتفاصيل المسلسل من قصة لأداء الممثلين والممثلات، وغيرهم. تفاعل مشاهدي ومتابعي شاشة التليفزيون مع الحلقة الخامسه مسلسل "اللي مالوش كبير"، يوم أمس السبت الموافق 17 إبريل لعام 2021 الجاري، خامس أيام شهر رمضان المبارك، فيما حاز على إعجاب عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"فيسبوك". ونستعرض لكم خلال هذا التقرير تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بالإضافة إلى قصة المسلسل وأبطال العمل ومواعيد عرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك، إليكم التفاصيل:

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل اللي مالوش كبير

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "اللى مالوش كبير"، والذي يعرض على قناة ON الفضائية، بدخول الخديوى والذي يقوم بدوره الفنان "أحمد العوضى" على غزل وهى الفنانة "ياسمين عبد العزيز" لقتلها في فيلا السخنة وكشف الخديوي عن وجهه لتتفاجئ غزل به وبعد ذلك تكتشف أن زوجها عابد تيمور والذي يقوم بدوره الفنان "خالد الصاوى" هو من اتفق مع الخديو لقتل زوجته. ثم ينزل عابد من الطابق العلوي للفيلا ويقول لغزل والخديوي "مش نمرة ده درس صغير؛ لأن مينفعش كائنات زيك يخدشونى بس سيف الخديوى طلع حنين"، ليرد عليه الخديوي ويطالبه بالمبلغ المتفق عليه منه، قائلًا: "أنا ميتلعبش بيا أنا عاوز فلوسى". [caption id="attachment_649443" align="alignnone" width="740"]مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوي مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوي[/caption] وتتطور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل اللي مالوش كبير وتذهب غزل مع الخديوى إلى العزبة بعد أن طلبت منه أن يحميها من ظلم زوجها، ومن ثم تطلب منه مساعدته لها لكي تستطيع الانفصال عن عابد. وكانت غزل في الحلقة الرابعة والتي عرضت يوم الجمعة الماضية الموافق 16 إبريل لعام 2021 الجاري على قناة ON الفضائية، قد ذهبت إلى مكتب الخديوي وطلبت منه قتل زوجهاعابد وحمايتها من بطشه ولكنه رفض في بداية الأمر ومن ثم أخذ يفكر في الأمر. ولم تكن غزل تعلم أن زوجها عابد تيمور قد وضع جهاز تصنت لها في سيارتها ليسمع مكالمتها مع الخديوي ويحاول أن يكتم غضبه؛ ليذهب هو للخديوي ويتفق معه ليقتل زوجته وعندما يذهب الخديوي إلى فيلا السخنة التي تقيم بها غزل لبضعة أيام يتفاجأ بأن من جاء لقتلها هى غزل ليكشف هو عن وجهه وتتفاجأ غزل بأنه جاء لقتلها وأن زوجها يحاول أن يخدعهم وتنتهي أحداث الحلقة عند ذلك.

قصة مسلسل اللي ملوش كبير

يعد مسلسل اللي ملوش كبير التجربة الأولى التي تجمع ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تدعى غزل تقوم ببطولتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى متزوجة من عابد والذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوى وتعيش في فندق وتمتلك العديد من السيارات المتنوعة مع ثراء فاحش. [caption id="attachment_649442" align="alignnone" width="855"]مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوي مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوي[/caption] تدخل غزل في خلافات مع عائلتها التي تجبرها على أشياء لا ترضيها ومنها الزواج من عابد، وخلال الأحداث تتعرف غزل على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية .

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

يقوم ببطولة مسلسل الي مالوش كبير عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

يعرض مسلسل الي مالوش كبير على قناة " سي بي سي" الفضائية، في تمام الساعة 12.30 منتصف الليل، يوميًا خلال شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2021. ظهور مسلسل الاغراب على محركات البحث [caption id="attachment_649441" align="alignnone" width="1200"]مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوي مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوي[/caption] المتابع الجيد للمسلسلات التى تعرض على القنوات التليفزيونية يعرف أن مسلسل اللى ملوش كبير واحد من أقوى الاعمال التى تعرض على التليفزيون في الفترة الحالية، ودائم الظهور على محركات البحث جوجل وفى مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وفيس بوك. مسلسل اللي مالوش كبير.. تفاصيل الحلقة الثالثة ومواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة