اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39

انت اطرق بابي
انت اطرق بابي

استطاعت الدراما والمسلسلات التركية من التسلل إلى بيوت عدد كبير من شعوب العالم العربي في مختلف البلدان نظرًا لما تقدمه من أحداث قصص درامية مثيرة عملت على جذب عقول المشاهدين والتي تتنوع بين الدراما الرومانسية والاجتماعية والأكشن.

وكان للمسلسل التركي الشهير " انت اطرق بابي "، النصيب الأكبر من النجاح وتزايد عدد المشاهدات بالإضافة إلى تصدر عدد كبير من حلقاته على أعلى مؤشرات بحث جوجل العالمي نظرًا لقصته التي جذبت عدد كبير من المشاهدين، كما أنه واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

ونستعرض لكم في موقع الوكالة نيوز خلال هذا التقرير قصة وأحداث الحلقة الـ39 من مسلسل انت اطرق بابي والتي عرضت يوم السبت عبر شاشات فوكس تي مترجمة مساء كل سبت من كل أسبوع، إليكم التفاصيل:

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39

تصدر مسلسل انت اطرق بابي في حلقته الـ39 والتي عرضت مساء يوم أمس السبت 17 إبريل على شاشة فوكس تي مؤشر بحث جوجل العالمي، كما أنها حديث العديد من الأشخاص على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة "تويتر"، و"فيسبوك".

استطاعت الحلقة الـ39 من مسلسل انت اطرق بابي تحقيق نجاحًا كبيرًا والحصول على أعلى نسب المشاهدات في مختلف بلدان الوطن العربي حتي أصبح واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية

وشهدت أحداث مسلسل انت اطرق بابي في حلقتة الـ39 العديد من الأحداث الهامة، وذلك بعدما حملت الحلقة السابقة ضرب سركان لدينيز بعد انكشاف أمره أنه هو من خطط لخداع إيدا وأحضر موظف بلدية حقيقي لكتابة عقد القرآن ليعيق عودة إيدا لسركان مرة أخرى.

كما تشهد أحداث الحلقة أيضًا هروب دينيز ورفضه تطليق إيدا ومحاولة سيلين للتفريق بين إيدا وسركان ومنع زواجهم وإخبارهم بأنها حامل.

وخلال الأحداث تقرر ايدا ترك سركان، وذلك بعد علمها بحمل ايدا والسفر ليحاول سركان أن يمنعها عن ذلك، ولكنه لا يستطيع اللحاق بها حيث يتعرض لفقدان الوعي في المطار ولكنها تشاهده في أخر لحظة لتذهب إليه مسرعة ويظهر على ملامح وجهها علامات القلق والحب له.

أحداث الحلقة الأربعون مسلسل أنت اطرق بابي

وتشهد الحلقة الأربعون من مسلسل انت اطرق بابي الكثير من الأحداث المشوقة للغاية، حيث سيتم اكتشاف مرض سيركان بعد إغماءه في المطار عندما كان يلاحق إيدا، وعلى الفور تقرر إيدا الوقوف بجانبه، ومن جانب أخر تستمر سيرين في الإيقاع بين سيركان وأيدا وتعاود من جديد أخبار الجميع بأن الطفل ابن سيركان وليس ديميز.

اقرأ أيضا: احدث تردد لقناة Fox TV التركية 2020 الناقلة مسلسل انت اطرق بابي

أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

يقوم ببطولة مسلسل أنت اطرق بابي عدد كبير من نجوم الدراما المميزون في تركيا، وهما: هاندا أرتشيل، كرم بورسين، إسماعيل شاشماز، نصليحان يلدان، بيج أونال، والمسلسل من تأليف عائشة أونار كوتلو، وإخراج يوسف بير حسن.

أحداث وقصة مسلسل أنت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة بسيطة تسمى إيدا التي تجسد دورها الفنانة "هاندا أرتشيل"، وهي فتاة طموحة تتغير حياتها رأسًا على عقب بعد أن تواجه سيركان والذي يجسد دوره الفنان " كرم بورسين "، عقب أن يجعلها تخسر منحتها الدراسية في الخارج ثم يقدم لها عرض أن تقوم بلعب دور حبيبته في حفل خطوبة حبيبته السابقة وفي المقابل سوف يعيد لها منحتها الدراسية من جديد، وعلى الرغم من كره آيدا له إلا أنها كانت مضطرة لقبول العرض لتغير ظروف حياتها.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي

يعرض مسلسل انت اطرق بابي مساء كل يوم سبت من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة، مترجمة عبر شاشات فوكس تي.

تردد قناة فوكس تي في

ويمكن للمتابعين ومحبي الدراما والمسلسلات التركية متابعة وتنزيل قناة فوكس تي في المدبلجة للغة العربية من خلال التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V .

تصحيح الخطأ: 4/3 .

تردد قناة فوكس التركية 2020 الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي