صاحبة واقعة مياة النار.. ماذا حدث للإرهابية سامية شنن في الاختيار 2 ؟

 

واقعة إعطاء الإرهابية سامية شنن أحد ضباط قسم شرطة كرداسة مياه النار ، كانت أبرز مشاهد الحلقة الخامسة من مسلسل الإختيار 2 والذي عرضت أمس السبت على قناة ON ، حيث تضمنت تلك الحلقة توثيق ما حدث يوم فض اعتصام رابعة وأيضاً النهضة خلال السنوات الماضية في 14 أغسطس من عام 2014.

ومنها محاولة تنظيم الإخوان الإرهابي إيقاف قوات الشرطة عن فض ذلك الإعتصام الذي استمر لأيام طويلة والذي كان يهدد الأمن القومي لمصر ، من خلال إرسال عناصر إرهابية مختلفة قامت بالهجوم على مراكز الشرطة في مختلف محافظات الجمهورية ، ضمن الرد على ما يحدث من فض الإعتصام بالإضافة إلى أن أنهم تداولوا أخبار كاذبة من قتل الألآف منهم ما أدى إلى غضب عارم من قبل العناصر التابعة الأخرى والتابعة لهم في المحافظات.

مما دفعهم إلى الهجوم على مراكز الشرطة بشكل عنيف وقتل جميع الضباط ممن كانوا يتواجدون في داخلها بلا رحمة ، بالإضافة إلى أن إرهابية منهم أقدمت على إعطاء مياه النار بديلة لأحد الضباط عند طلبه إياها وذلك حتى تنتقم لباقي أفراد جماعتها الإرهابية.

ماذا حدث للإرهابية سامية شنن في الاختيار 2
ماذا حدث للإرهابية سامية شنن في الاختيار 2

تفاصيل واقعة مياة النار للإرهابية سامية شنن

كانت واقعة مياة النار للإرهابية سامية شنن بالتزامن مع فض اعتصام رابعة وذلك في يوم 14 اغسطس 2014 عندما توجهت قوات الشرطة والجيش لذلك الميدان في مدينة نصر ، وطلبت من الجميع إنهاء الإعتصام كونه فض سلمي.

ولكن رفض عناصر جماعة الإخوان الإرهابية تنفيذ ذلك الطلب ، بل وقاموا بإطلاق الطلقات النارية باستخدام الأسلحة المختلفة على ضباط الشرطة والمقاومة بكل قوة ، بل وأشاعوا أن أفراد كثيرة منهم قتلوا على يد ضباط الشرطة.

وأعطوا التعليمات للعناصر الإرهابية المختلفة باقتحام مراكز الشرطة وذلك بهدف الإنتقام لأفراد جماعتهم الإرهابية ، وكان من ضمن تلك المراكز الشرطية قسم الشرطة الموجود في كرداسة.

حيث وبالتزامن مع فض اعتصام رابعة وأيضا النهضة ،تعرض ذلك القسم وكغيره من أقسام الجمهورية لهجوم عنيف من عناصر إرهابية إخوانية قاموا بحصار المركز واقتحامه والإعتداء على ضباط الشرطة ممن كانوا متواجدين داخل ذلك المركز بالضرب بالأسلحة المختلفة بكل عنف بعيداً عن الرحمة والإنسانية.

وأيضاً الدين الذي يزعمون أنه يدافعون عنه ، مما دفع إحدى العناصر الإرهابية المنتمية لهم على الإقدام بكل قسوة على إعطاء ضابط شرطة مياه النار عند طلبه المياه ، مما أدى إلى استشهاده وسط فارحه عارمه منها حيث نجحت في تنفيذ انتقامها.

ماذا حدث للإرهابية سامية شنن في الاختيار 2
ماذا حدث للإرهابية سامية شنن في الاختيار 2

مشهد الإرهابية سامية شنن في مسلسل الإختيار2

قامت الإرهابية سامية شنن يوم 14أغسطس 2014 بالتوجه إلى قسم كرداسة وذلك بهدف المشاركه مع عناصر إرهابية إخوانية في اقتحام ذلك المركز ، وكان ذلك من خلال إلقاء زجاجات المولوتوف وأيضا ” أر بي جي ” ، وبالفعل نجحوا في تنفيذ الإقتحام.

وإعتدوا علي جميع الضباط ممن كانوا داخل ذلك المركز بواسطة الأسلحة البيضاء ، وأنهوا حياتهم من خلال الطلقات النارية ، ولكن كان هناك واقعة وثقها أحد مشاهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 5 إرهابية ضمن جرائم المشاركين في اقتحام مركز شرطة كرداسة.

بإعطاء إرهابية ضابط شرطة كان يحتضر مياه النار والتي أدت إلى موته على الفور ، ولم تكتفي بذلك الأمر البشع حيث قامت بالتعدي على جثث الضباط الموتى من سحلهم ، بهدف تصوير ما حدث من كونهم قد انتقموا للعناصر الإرهابية الأخرى ممن كانوا في اعتصام رابعة وأيضاً الرد على محاولة فض الإعتصام.

ماذا حدث للإرهابية سامية شنن في الاختيار 2
ماذا حدث للإرهابية سامية شنن في الاختيار 2

إقرأ أيضاً

مأمور قسم كرداسة في الاختيار 2.. القصة الكاملة لاستشهاد بطل الداخلية أثناء فض اعتصام رابعة

مصير الإرهابية سامية شنن صاحبة واقعة مياه النار

هربت الإرهابية سامية شنن وذلك بعد تلك الأمور التي أقدمت على فعلها بدافع الإنتقام وذلك من إعطاء ضابط شرطة يحتضر مياه النار وأيضا المساعدة في حصار واقتحام قسم شرطة كرداسة يوم 14 أغسطس 2013 والتعدي على ضباط شرطة كانوا قد فارقوا الحياة ،وأختبأت حتى تم القبض عليها

في المكان الذي كانت تعيش فيه ، وظهرت ضمن العناصر الإرهابية ممن وجهت لهم التهم المختلفة في واقعة قسم كرداسة بعد القاء القبض عليهم جميعا وذلك ضمن حملة من قوات الشرطة لتطهير كرداسة من الإرهاب ، وبعدها دخلت سجن القناطر وبقيت فيه حتى الآن ، حيث تم محاكمة تلك الإرهابية.

وكان ذلك من قبل محكمة الجنايات التابعة لأمن الدولة ، والتي أصدرت حكمها على الإرهابية سامية شنن في التهم التي ثبتت عليها بعد الجرائم البشعة التي فعلتها بالسجن المشددة لفترة 15عاماً كاملة ، وعلى الرغم من النقض على الحكم من قبلها ألا أنه كان النهائى في حقها من قضاء تلك المدة كعقوبة على جرائهما الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى