اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي الفنانة التي جسدت دور سامية شنن سفاحة كرداسة في الاختيار 2 ؟

من هي الفنانة التي
من هي الفنانة التي جسدت دور سامية شنن سفاحة كرداسة في الاختي

تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل الإختيار 2 تريند مواقع التواصل الإجتماعي، والتي عرض بها بعض المشاهد الحقيقة يوم فض اعتصام رابعة العدوية، وخلال الحلقة أثار مشهد ظهرت فيه سامية شنن الجدل بين متابعي هذا العمل التاريخي، ليقوم بعدها الجمهور بالبحث عن من هي سامية شنن الحقيقة والبعض الآخر تسأل عن صاحبة الدور في المسلسل، ولذلك ينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» كل ما تريدون معرفته في هذا الصدد.

من هي سامية شنن ؟

ظهرت الفنانة عبير الطوخي بشخصية السيدة الارهابية سامية، شن في مسلسل الاختيار 2 وهي تقوم بإشراب مأمور قسم كرداسة «دور الفنان أشرف عبد الباقى» مياه نار، بعدما قامت هي ومن معها بتعذيب وقتل رجال قسم كرداسة في ذاك اليوم، كما قامت سامية شن بسحل الشهيد عامر عبد المقصود وتعذيبه قبل أن يطلب منها الشراب لتقوم بتقديم مياه النار ليشربها، مما آثار هذا المشهد غضب الجمهور على مواقع السوشيال ميديا. [caption id="attachment_649675" align="alignnone" width="1080"]من هي الفنانة التي جسدت دور سامية شنن سفاحة كرداسة في الاختيار 2 ؟ فيديو سامية شنن[/caption] وكشف فيديو سامية التمثيلي بأنها هي السيدة الوحيدة المتهمة في قضية اقتحام قسم كرداسة والتمثيل بحثة مأمور القسم بداخله، بعد ذبح وخلع ملابسه مع عدد من أفراد العساكر داخل القسم فى مشهد دموى إرهابى. ونجحت أجهزة الأمن فى القبض عليها فى سبتمبر من 2013، ولكنها أنكرت فعلتها بأنها كانت عائدة من سوق كرداسة لشراء بعض الفاكهة، وبالصدفه قامت بالوقوف لمشاهدة أحداث الكر والفر وقتها. [caption id="attachment_649678" align="alignnone" width="1280"]من هي الفنانة التي جسدت دور سامية شنن سفاحة كرداسة في الاختيار 2 ؟ وفى فبراير عام 2015 أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بأعدمها مع 182 آخرين، ولكنها قدمت طعنا لمحكمة النقد، وتفلت من حكم الإعدام بقبول المحكمة الدعوة المقدمه التي قضت بإعادة محاكمتها، وعلى ذلك تم تخفيف حكمها للمؤبد.[/caption]

من هي الفنانة التي جسدت دور سامية شنن ؟

قدمت الفنانة عبير الطوخي دور سامية، شنن في مسلسل الاختيار الجزء الثاني، وهي متزوجة من الممثل أيمن حسين عضو نقابة مهن التمثيلية، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، بعدها درست في معهد الفنون المسرحية، وشاركت في العديد من العروض المسرحية.

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 5

وتعد الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 هي الحلقة الاكثر مشاهدة حتى الآن، نظرا لما تناوله من أحداث فض اعتصامي تنظيم الإخوان في منطقتي رابعة العدوية عام 2013. من هي الفنانة التي جسدت دور سامية شنن سفاحة كرداسة في الاختيار 2 ؟ كما ألقي المسلسل الضوء على اقتحام العناصر الإرهابية لمركز شرطة كرداسة في مشاهد حقيقية إذاعتها الشركة المنتجه للعمل الدرامي، وفي هذا السياق، نشرت وزارة الداخلية فيديو لسامية، شنن أثناء مشاركتها في التمثيل بجثامين الضباط. موعد إعادة الحلقة الخامسة من مسلسل الإختيار 2 ويمكن مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل الإختيار 2 مرة أخرى على قناة اون في الإعادة اليوم، الساعة الثالثة والنصف عصرا، من خلال ضبط القناة على التردد التالي: [caption id="attachment_649677" align="alignnone" width="600"]من هي الفنانة التي جسدت دور سامية شنن سفاحة كرداسة في الاختيار 2 ؟ - التردد: 10853.[/caption] - معدل الترميز: 27500. - معدل الاستقطاب: أفقي - معامل تصحيح الخطأ: 5/6. صاحبة واقعة مياة النار.. ماذا حدث للإرهابية سامية شنن في الاختيار 2 ؟