اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على سر حرق جثة ممرضة حلوان المتوفاه بكورونا

تعرف على سر حرق جثة
تعرف على سر حرق جثة ممرضة حلوان المتوفاه بكورونا

بالتزامن مع استمرار التحقيقات في جريمة نبش قبر ممرضة حلوان المتوفاه بكورونا وحرق جثتها في أحد المقابر جنوب القاهرة، باشرت النيابة العامة اليوم بالكشف عن سر هذه الجريمة التي هزت الشارع المصري بغموضها، وهذا ما سنوضحه لكم في السطور المقبلة.

سر حرق جثة ممرضة حلوان المتوفاه بكورونا

كشفت تحقيقات نيابة حلوان الجزئية في واقعة حرق جثة ممرضة حلوان أن المتهم مرتكب الواقعة يعمل «تربي» في مقابر عزبة الباجور، ولكن تم طرده من عمله بسبب ضبطه مع سيدة في وضع مخل، بعدها قرر الانتقام من المسئولين عن تأمين المقابر، عن طريق إشعاله النار في المقابر التي دفنت بها سيدة حلوان وفر على إثرها هاربا. كما أكدت التحقيقات أن المتهم ليس على معرفة بالمجني عليها، وأن دافع جريمته هو الانتقام من مسؤولين مقابر عزبة الوابور بسبب طرده من العمل. وعلى ذلك قررت النيابة العامة بحلوان حبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

تفاصيل قصة حرق جثة ممرضة حلوان المتوفاه بكورونا

وكان قال شهود العيان أنهم تفاجوأ بوحود جثة مولعة في حوش المدفن، ثم قاموا بالاتصال بأهل المتوفاة، وبعدها تلقت أجهزة الأمن بلاغًا يفيد بتفحم جثة في مقابر حلوان جنوب القاهرة، وأخرج مجهولون جثتها وأحرقوها، وتركوها خارج مكان المدفن. وكشفت التحريات أن المجني عليها تدعى منى جاد، وتبلغ من العمر 38 سنة، كانت تقيم في حلوان وتعمل في مكتب شئون المرضى بمستشفى حلوان العام، وأصيبت بكورونا، وبسب معاناتها من مرض السكر توفيت، متأثرة بهذا الوباء اللعين. كما قرر رجال مباحث القاهرة، التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من المدافن، لمعرفة هوية المتهمين، وكشفت الكامرات إخراج وإشعال النيران في جثة ممرضة، وبعد فترة من التحقيق تم الكشف عن غموض هذه الواقعة التي لم تحدث من قبل. فيديو.. طلعوا جثتها من القبر وحرقوها قدام الناس.. وسابوها فحمة