احنا الطلبة

نموذج هندسة متوقع للصف الأول الإعدادي لامتحان شهر أبريل 2021

يبحث طلاب الصف الأول الإعدادي وأولياء الأمور خلال هذه الأيام، عن نماذج امتحانات استرشاديه على منهج شهر أبريل 2021 الترم الثاني، لكى يتمكن الطلاب من خلالها معرفة الأسئلة المتوقعة في الامتحان، والتدريب على نظام الامتحانات الشهرية التي جاءت لتكون بديل لامتحان نهاية العام الدراسي الجاري 2020- 2021م.

نموذج هندسة متوقع للصف الأول الإعدادي لامتحان شهر أبريل 2021 الترم الثاني

من المقرر عقد امتحان شهر أبريل لطلاب الصف الأول الإعدادي يوم الاربعاء الموافق 28 أبريل 2021 في لجان مؤمنة ومراقبة، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” نموذج هندسة متوقع للصف الأول الإعدادي لامتحان شهر أبريل 2021 الترم الثاني.

امتحان شهر أبريل للصف الأول الإعدادي 2021

وسيكون الامتحان متعدد التخصصات لمدة ساعتين في يوم واحد وورقة امتحان واحدة وتضم عدد من الأسئلة (اختيار من متعدد) موزعة على المواد الأساسية التي تضاف المجموع، بينما المواد غير المضافة للمجموع ستكون في نهاية العام.

وكان قد أدى طلاب الصف الأول الاعدادي وطلاب الصف الرابع الابتدائي امتحان شهر مارس 2021، يوم الاثنين الموافق 29 من مارس الماضي، فيما أدى طلاب الصف الخامس الابتدائي وطلاب الصف الثاني الإعدادي امتحان شهر مارس 2021، الثلاثاء، الموافق 30 من مارس الماضي، بشكل مجمع متعدد التخصصات، كما أدى طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان شهر مارس 2021، الأربعاء الموافق 31 من مارس الماضي في مقررات شهر مارس المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقد قالت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحان الشهري يُعقد فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهي ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية، وأشارت الوزارة إلى أنه يُعقد امتحان مادة التربية الدينية في نهاية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع امتحان شهر مايو.

نظام وضوابط الدراسة خلال شهر رمضان لكل الصفوف الدراسية بجميع المدارس 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط الدراسة والتقييم خلال شهر رمضان الكريم لكل الصفوف الدراسية في جميع المدارس والكيانات التعليمية بجمهورية مصر العربية وجاءت كالتالي:

ـ الحضور اختياري في جميع أنواع المدارس، ولكن على ولي الامر موافاة المدرسة في حالة الرغبة في عدم حضور الطالب.

– لا تزيد عدد أيام حضور الطلاب عن ثلاثة أيام أسبوعيًا.

– يتم العمل بالجداول التبادلية بين الصفوف المختلفة لتقليل تواجد الطلاب بالمدرسة.

– استكمال المناهج الدراسية من خلال الوسائل التكنولوجية.

منصات التعلم الإلكترونية

وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير قنوات تعليمية، ومنصات إلكترونية لتوفير وسائل التعلم عن بعد من خلال القنوات والمنصات الإلكترونية.

وأتاحت الوزارة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي:

– القناة التعليمية مدرستنا 1

منصة ذاكر من بنك المعرفة المصري

منصة البث المباشر

منصة ادمودو

منصة حصص مصر

 

أما طلاب المرحلة الثانوية:

منصة نظام إدارة التعلم من بنك المعرفة المصري.

– القناة التعليمية مدرستنا 2

منصة البث المباشر

منصة ادمودو

منصة حصص مصر

نموذج امتحان متعدد التخصصات على منهج أبريل للصف الرابع الابتدائي

زر الذهاب إلى الأعلى