الكورة أجوان

طارق السيد: الجيل الحالي لا يعرف قيمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ، أن الجيل الحالي من نجوم الأهلي والزمالك لا يعرفون قيمة مباراة القمة لأنها تقام بدون حضور جماهيري.

وقال طارق السيد الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي :”مش متفائل بالقمة اليوم لوجود حكم مصري ، موافق على الوقوف بجانب التحكيم المصري ولكن ليس في لقاء القمة ، هيبقى فيه قيل وقال كتير انهارده”.

وعن موسيمانى قال طارق السيد :” دائم التغيير في تشكيل الأهلي باستثناء الدفاع والروتيشن الكتير غلط في الفرقة “.

ويضيف طارق السيد :”نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الليلة ستحدد مصير بطولة الدوري هذا الموسم ، الجيل الحالي لا يعرف أهمية القمة عشان بيلعبوا من غير جمهور ، مباراة صامتة ، احنا كنا نلعب في حضور 100 ألف مشجع”.

وتابع نجم الزمالك الأسبق :”لعبت 18 مباراة أمام الأهلي حقق الفوز في 7 لقاءات وخسرت مثلهم وتعادلت في أربعة مباريات ، وكنت متعود أول لما انزل الملعب اروح ناحية جمهور الأهلي عشان اتعود على الملعب”.

وأكمل طارق السيد :”أتذكر موقف كوميدي ليلة مباراة الأهلي ، كان طارق السعيد إمام فريق الزمالك في الصلاة وكان أخف دم في الفريق ، وأُثناء الدعاء لقيناه بيقول اللهم انصرنا على القوم الكافرين ثم وقع من الضحك ولما سألناه قال انا قولتها بشكل تلقائي ولما افتكرت ان فريق الأهلي فيه هادى خشبة ولاعيبة شيوخ مقدرتش امسك نفسى من الضحك”.

وعن لقاء نهائي القرن الشهير علق طارق السيد ضاحكاً :” يوم القاضية ممكن كان يوم أسود”.

وعن المباراة التي حزن عليها في القمة علق طارق السيد :” مباراة 4/3 في كأس مصر كل ما نتقدم الأهلي يتعادل وفى الاخر خطفوا اللقب”.

وعن قصة مفاوضاته مع الأهلي قال طارق السيد : “الأهلي فاوضني 3 مرات وفى مرة قعدت مع كابتن الخطيب في بيته ولكن الموضوع كان صعب عليا ، ولو رجع بيا الزمن مكنتش هروح الأهلي بردو “.

طارق السيد: حكم مواجهة الزمالك والرجاء تفوق على نفسه.. والأبيض الأفضل في كل شيء

زر الذهاب إلى الأعلى