اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصطفى يونس: موسيمانى لا يعرف إمكانيات لاعبي الأهلي

أكد مصطفى يونس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه لا يعترف بوجود غيابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك.

وقال مصطفى يونس في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي :"سبب نجوميتى مباراة الأهلي والزمالك حينما خضت أول مباراة في سن 17 عاماً، وتركت بصمة جيدة لدي جمهور الأهلي ، وفوزنا على الزمالك 7/1 سجل الخطيب ثلاثة أهداف منها ووقتها فريق الزمالك الذى خاض المباراة مشوه".

وأضاف مصطفى يونس :"لا اعترف بغيابات في فريق الأهلي ، كل لاعب مقيد في قائمة الأهلي لازم يؤدى بشكل جيد ، كسبنا الزمالك بالناشئين قبل كده".

وتابع نجم الأهلي الأسبق: "شاركت في مباراة قمة في بداياتى وكنت مكلف برقابة حمادة إمام وسجلت هدف حرم الزمالك من التتويج بالدوري وفاز بيه غزل المحلة".

ويضيف مصطفى يونس :"الزمالك حالياً فريق أعلى فردياً ولكن الأهلي أفضل جماعياً بدليل تتويجه بالثلاثية التاريخية ، ولكن عندنا مشكلة في موسيمانى مش عارف إمكانيات لاعبيه ، وبينزل خايف في المباريات الكبيرة وهذا ينعكس على اللاعبين".

وأكمل مصطفى يونس :"الفرق بين لاعبو الأهلي والزمالك أن الأهلي بيلعب على بطولة ،بينما يلعب لاعبو الزمالك بحثاً عن الفوز على الأهلي وبيدور على مرتباتهم وتفكيرهم في أمور أخرى ودايما بيمنحوا الأهلي هدايا".

الأندية المصرية تنتفض في وجه مصطفى يونس ردا على تصريحاته.. مسئولو قطاعات الناشئين: كلامه غلط وعيب