اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز عقله طار.. تعرف على ضيف الحلقة السادسة

يزداد البحث يومياً خلال شهر رمضان عن ضيف حلقة " رامز عقلة طار "، ودائما ما يثير فضول المشاهدين في معرفة من الذي سيقع ضحية مقلب رامز جلال اليوم، ويعتبر برنامج " رامز عقلة طار " الذي يقدمه النجم رامز جلال، من اهم البرامج التي تعرض في شهر رمضان، وتنال نسب مشاهدة عالية.

 برنامج رامز عقلة طار

يقع الكثير من النجوم كل عام ضحية مقلب رامز جلال، وهذا العام تدور فكرة البرنامج عن، ان يقع ضيف الحلقة في موقف مفاجئ متمثل في وقوع الضحية بعد صعودها الي سيارة عروض ثلاثية الابعاد ولكن بسبب عطل تصعد السيارة إلى ارتفاع 18 متر.

ويتم اجبار ضيف حلقة رامز جلال علي القفز من السيارة داخل حمام السباحة، ويسبقها مجموعة من المواقف الطريفة التي تستفز الضيف.

ضيف حلقة برنامج رامز عقله طار اليوم

ومن المنتظر أن يكون ضيف حلقة البرنامج الترفيهي رامز عقله طار، اليوم، الفنانة الشابة دنيا الشربيني، ومن المتوقع أن تكون الحلقة مميزة عن غيرها من الحلقات.

ضيوف برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

يقع الكثير من نجوم الفن والرياضة ضحايا لمقلب رامز هذا العام ومن ضمنهم:

دينا الشربيني، ورمضان صبحي، وويزو، وجميلة عوض، واحمد سعد، وملك قورة، وكريم عفيفي، واسلام ابراهيم، وحمو بيكا، ونسرين طافش، ومحمد هنيدي، وكريم عفيفي، ومحمود حنش، وحمادة هلال، وكندة علوش، وريم مصطفي، ومحمد مجدي قفشه، وسمية الخشاب، ومروان محسن، واحمد مالك، ومحمد عبدالرحمن.

وفي هذا السياق، يذكر أنه يتم تصوير حلقات برنامج رامز عقله طار في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار التركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

موعد عرض برنامج رامز عقلة طار

يذكر أن برنامج رامز عقلة طار، يعرض يومياً، خلال شهر رمضان على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 6:26 مساءاً.

تردد قناة ام بي سي مصر الناقلة لبرنامج  رامز عقلة طار

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

هاجر شريف

رامز عقله طار.. قفشه القصير المكير صاحب القاضية