اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حادث قطار طوخ.. تعرف على عدد الضحايا والمصابين

1
1

حادث قطار طوخ.. للمرة الرابعة على التوالي في شهر واحد يفجع المواطنين بأخبار حوادث القطارات في مصر، حيث وقع اليوم الأحد 18 أبريل 2021 حادث قطار رقم 949 المتجه إلى المنصورة في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق، وذلك بعد خروج القطار عن قضبانه في منقطة سندهور بالقرب من محطة طوخ بنها، وأسفر عن الحادث عدد من الضحايا والمصابين، وسنوافيكم بها في السطور المقبلة.

عدد ضحايا ومصابين حادث قطار بنها اليوم

أعلنت وزارة الصحة عن إصابة وفاة 8 ركاب وإصابة 108 مواطن في حادث قطار المنصورة بمدينة طوخ، وتم نقل جميع المصابين للمستشفيات بمحافظة القليوبية، كما تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات المحافظة.

تفاصيل حادث قطار المنصورة اليوم

ووقع الحادث في مدينة طوخ بالقليوبية، وأدى إلى انقلاب 3 عربات مميزة وأخرى مكيفة، وذلك أثناء مروره من خلال في نطاق محطة بنها.

وكانت توجهت أكثر من 50 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، كما تم التوجيه بالونش لرفع العربات للمساعدة في نشل الضحايا، وللعمل على سير حركة القطارات التي من المتوقع عملها غدا.

وبدأت النيابة المصرية التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث، ووقفت السكة الحديد المصرية حركة القطارات، ويعمل رجال الإسعاف في إخراج أشلاء الجثث ونقل المصابين للمستشفيات وإسعافهم، كما وضعت رجال الأمن الحواجز الأمنية في مكان الحادث من أجل رفع خطار القطار، وكذلك تحفظت الشرطة على سائق حادث قطار طوخ ومساعده.

اخر اخبار الحوادث في مصر

جدير بالذكر أنه وقع يوم الأربعاء 14 أبريل 2021، حادث قطار منيا القمح محافظة الشرقية، وخرج قطار عن قضبانه وكان عدد الاصابات 15 مواطن، كما كان وقع حادث يوم الأربعاء 31 مارس 2021، حادث قطار مطروح غرب مدينة الإسكندرية، ولم يسفر عن الحادث اي إصابات، وكذلك شهدت مصر حادث تصادم قطاري سوهاج يوم الجمعة 26 مارس 2021 في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، ونتج عن الحادث إصابة 185 مواطن، ووفاة 19 شخص، بجانب 3 أكياس أشلاء.

وزير التعليم العالي يتفقد مستشفى بنها الجامعي للاطمئنان على مصابي حادث قطار طوخ