اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل قصر النيل الحلقة 6 طباخ السم.. اعتراف صبري فواز بقتل حبيبته

1
1

  شهد مسلسل قصر النيل في رمضان 2021 اهتمام كبير من المشاهدين، نظرا لأن بطلته فنانة لها جمهور كبير وهي دينا الشربيني، ويرغب متابعي هذا العمل الدرامي، معرفه أحداث الحلقة السادسة، خاصة بعد النهاية المثيرة لحلقة أمس، والتي تم التأكد من خلالها وجود جثمان منصور السيوفى «صبري فواز» وتوجيه تهمة القتل لزوجته كاميليا «دينا الشربيني»، بالتزامن مع وجود زجاجة السم في غرفتها، وهذا اسم حلقة اليوم «طباخ السم»، ويستعرض موقع «الوكالة نيوز» أحداث الحلقة الجديدة بالتفصيل خلال السطور المقبلة.  

مسلسل قصر النيل الحلقة 6

دارت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل قصر النيل، حول الكشف عن العديد من المفاجآت، أبرزها اعتراف منصور السيوفى وهو دور الفنان صبري فواز لابن شقيقة وهو أحمد خالد صالح بان هناك شخص داخل القصر قتل حبيبته، وفي مشهد آخر ترفض ريهام عبد الغفور السفر مع اهلها الى الخارج، وتقوم بعدها بتحريض شقيقها على قتل صديقة زوجها. وكانت شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل قصر النيل في رمضان 2021 ظهور دليل جديد ، يزيد الشك حول تورط " كاميليا " والذى تقوم بدورها الفنانة دينا الشربيني في مقتل زوجها " منصور السيوفى " والذى يقوم الفنان بدوره صبري فواز بعدما عثر الضابط " نوح " والذى يقوم بدوره الفنان أحمد مجدى على السلم الذى قُتل منصور به في غرفتها ، و تعرف كاميليا أن "عايدة" الذى تقوم بدورها الفنانة ريهام عبدالغفور هي من دست لها السم، وأنها كانت موجودة في غرفتها لأنها تمتلك كافة مفاتيح غرف القصر، وأنها اكتشفت أيضًا الصور التي تخص نبيل السيوفي، أما عن مقتل منصور السيوفى، فقد تناقشت عايدة مع نبيل حول ضرورة التخلص من كاميليا بعدما كشفت العديد من الأسرار العائلية، في الوقت الذي كانت تحاول فيه كاميليا إيجاد جنيهات الذهب والتي تظن بقوة أن خالها ممدوح (محمود البزاوي) يعرف مكانهم.    

موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 6

أما عن ميعاد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 6، فسيتم عرض احداث جديدة ومثيرة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على شاشة «mbc مصر».  

مواعيد إعادة عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 6

وتعاد الحلقة السادسة مسلسل قصر النيل، في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل على شاشة " mbc مصر 2 “، وفى الإعادة الثانية في تمام الساعة الرابعة عصراً على شاشة" mbc مصر “.  

احداث مسلسل قصر النيل

تقوم أحداث مسلسل قصر النيل في رمضان 2021 في إطار اجتماعي درامي مثير، تعود إلى الستينيات من القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وميراثه الضخم.  

أبطال مسلسل قصر النيل

ويقوم مسلسل قصر النيل في رمضان 2021 مشاركة باقة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، وصلاح عبد الله، وريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وعمر السعيد، وسامي مغاوري، وصبري فواز، ومريم الخشت، وناردين فرج، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.  

تردد قناة mbc مصر 2021

القمر الصناعي: نايل سات. التردد الجديد: 12284. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. دينا الشربيني متهمة بقتل زوجها; أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 3