اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلس الاختيار 2.. ماذا سيحدث بعد فض اعتصام رابعة ؟

عرضت الحلقة الخامسة من الجزء الثاني لمسلسل «الاختيار 2» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، وكانت تحكى الحلقة التى انتظارها الكثير من الجمهور، أحداث فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة عام 2013، ويتسأل الجمهور عن الأحداث التى سوف تتم بعد فض اعتصام رابعه، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» الأحداث التالية لفض اعتصام رابعه في مسلسل «الاختيار 2» خلال السطور التالية لهذا التقرير.

أحداث ما بعد فض اعتصام رابعه

قدمت قناة ON E الحلقة الخامسة من مسلسل «الاختيار 2» أمس بدون فواصل إعلانية حتى يشاهد الجمهور الأحداث متصلة ببعضها ولا يمل من كثرة الإعلانات، لأن الحلقة تحكي فترة مهمة في تاريخ مصر وهي فترة فض اعتصام رابعه العدوية وميدان النهضة وحرق قسم كرداسة، بالإضافة لعرض ما تم من تخريب وقتل وحرق خلال تلك الفترة، وكانت الحلقة لها صدي كبير بين الجمهور بعد الانتهاء من مشاهدتها.

ويسأل الجمهور عن الأحداث التى سوف تتم في الحلقة السادسة من مسلسل «الاختيار 2» بعد فض اعتصام رابعه، وتعرض الحلقة السادسة من المسلسل لأول مرة تفاصيل الأحداث المترتبة بعد اقتحام أقسام الشرطة والهجوم على بعض الكنائس، وهروب قيادات الجماعة من الاعتصام.

ويضاف إلى ذلك الطرق التي كانت يخطط لها كل من محمد البلتاجي وصفوت حجازي للهروب من مقر الاعتصام، بجانب عقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية خلال هذه الفترة، مؤتمرا صحفيا ليعلن فيه عن استشهاد 43 شرطيا، من بينهم 18 ضابطا، منهم ضباط برتبة لواء وعقيدين.

مسلسل الاختيار 2

تدور أحداث مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» في إطار تشويقى حول بطولات وعمليات رجال الشرطة في مواجهة الجماعات التكفيرية التى تهدد الوطن بالمخاطر الإرهابية، وخصوصا أن  المسلسل يحاكي الأحداث التى حدثت خلال فترة فض اعتصام رابعه وميدان النهضة، وسقوط جماعة الإخوان الإرهابية في عام 2013.

أبطال مسلسل الاختيار 2

جاء مسلسل «الاختيار» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان محمد علاء، والفنان محمد فراج، والفنان هادي الجيار، والفنان رياض الخولي، بالإضافة لو وجود الكثير من ضيوف الشرف مثل الفنان نضال الشافعي، والفنان كريم فهمي، والفنان عمر زكريا، والفنان أحمد شاكر، ويأتي المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد مسلسل الاختيار 2

جاء مسلسل «الاختيار 2» على شاشة قناة ON E في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة العاشرة صباحا، والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهره، بينما يأتي على قناة ON دراما فيعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهره، والإعادة في تمام الساعة الرابعة صباحا، والساعة الحادية عشر والنصف صباحا، والساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهره.

كتبت: داليا نصر

مسلسل الاختيار 2.. موعد إعادة الحلقة الخامسة على قنوات ON