اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز جلال: دينا الشربيني مكسورة الجناح وبرنسيسة الجراح

1
1

تقع ضحيه اليوم السادس من برنامج رامز عقله طار الفنانه دينا الشربيني الذي يقدمه رامز جلال وتعد هذه الحلقه من الحلقات التي ينتظرها المتابعين نظرا لكثره محبيها.

استضاف رامز جلال النجمة دينا الشربيني اليوم في برنامجه الشهير رامز عقله طار، ويقدم البرنامج مقالب في الفنانين المشاهير في المجتمع، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل حلقة رامز اليوم في السطور التالية

ضيف رامز عقله طار اليوم

استضاف رامز جلال النجمة دينا الشربيني اليوم في الحلقة 6 من برنامج رامز عقله طار، وفي بداية الحلقة قدم رامز النجمة دينا الشربيني كالعاده في بداية كل حلقة له يستضيف فيها نجم جديد

قال رامز جلال في مقدمته عن النجمة دينا الشربيني أنها  تعد رمز للكفاح، وعنوان النضال، أيقونة للمصابرة، ومشاورها مليء بالانتصارات والانكسارات"

وتابع رامز في وصفه دينا الشربيني "مسكورة الجناح، وبرنسيسة الجراح.. خسة كدة ليه مافيش حاجة تستاهل.. سمعنا إنك قاعدة في البيت حزينة.. دينا مفتقدة الحنان".

قام رامز باستضافة دينا الشربيني الي مدينه الملاهي بحجه الترويج لهذا المكان ،ثم قامت بجوله في مدينه الملاهي وشاركت بعض الألعاب مثل لعبه ثور التي لم تستطع الصعود فوقعت من عليها بعد ست ثواني، ثم لعبه الكره الدواره ، لعبه النشيان مما جعلها تنسحب فورا بعدما قام رامز بتنشين عليها .

ولم تخله دينا من سخريه من قبل رامز جلال مثل بعض المصطلحات :شنطه دي يا دينا ولا قربه مايه،ايه الاكسسوارات دي انت عامله رقبتك بترينه، يا جماعه ياجماعه انت عمله زي شماعه، انتي دينا شربيني ولا شيف شربيني.

قامت الاعلاميه ساره مراد باستضافة دينا شربيني الي لعبه المركبه الفضائيه وجالس بجانبها رامز جلال علي هيئه رجل هندي حتي لا تعرفه ،ثم يقوم بمضايقتها بأسلوبه الخاص مثل رش رائحه كريهه في الهواء من الزجاجه التي يحملها ،وضغط الزر في الكرسي الذي يجلس عليه مما يخرج في داخل سفينه شراره ،وقام أيضا برش طفايه الحريق عليها .

وفي آخر المطاف طلب من دينا الشربيني بأن تقفز من الطائره وكان ظهر عليها الخوف الشديد فقامه برميها الي أسفل في حمام السباحه ويبلغ الارتفاع من الطائره الي حمام السباحه 13متر تقريبا .

ثم قامت بضربه بعد ما قام بكشف هيئته لها من هيئته رجل الهندي.

رامز جلال عن أفشة : القصير المكير واللي رمضان صبحي منه بيغير

كتب: كريم احمد جميل ومحمد هاني