اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ضل راجل.. مواعيد العرض والإعادة على قناة الحياة

نال مسلسل ضل راجل على إعجاب الجمهور منذ عرض أولى حلقاته، ويزداد البحث عبر جوجل يوميا حول معرفة مواعيد عرضه هذا العمل الدرامي والذى هو من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة اللبنانية نور، واستطاع أن يحصل المسلسل على معدلات مشاهده عالية فى الفترة الماضية، ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» في هذا التقرير مواعيد عرض وإعادة مسلسل ضل راجل.

مواعيد مسلسل ضل راجل رمضان 2021

يتم عرض مسلسل ضل راجل في تمام الساعة 11:30 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، ويعاد أول مرة الساعة 4:00 صباحًا، ثم والإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء على قناة الحياة .

ابطال مسلسل ضل راجل

مسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب الفنان ياسر جلال، كل من الفنانة اللبنانية نور، والفنان محمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد كبير من الفنانين .

 قصة مسلسل ضل راجل

تدور أحداث مسلسل ضل راجل في واحدة من الحارات الشعبية الموجودة في مصر بتسلسل أحداث درامي اجتماعي مثير، ويتحدث مسلسل ضل راجل عن أحد الأشخاص الذي يعمل بمجال التدريس "كابتن جلال "، ولكن الظروف الحياتية تجبره على العمل في وظيفة أخرى وهي سائق.

ومع تطور الأحداث تتعرض ابنة هذا الشخص لحادثة "اعتداء " تجعله يتجه ويحاول البحث عن من اعتدى على ابنته، وهذا سوف يجعله عرضة لمجموعة أحداث متتالية حتى يتمكن من الوصول للجاني الحقيقي بمساعدة كل من زوجته والتي تقوم بدورها الفنانة نرمين الفقي وطبيبة ابنته والتي تجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية نور.

تردد قناة الحياة 2021

التردد: 11823.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثة.. وتردد القنوات الناقلة له