ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5

 

نجحت الحلقة 5 من مسلسل نسل الأغراب في لفت انتباه الجمهور ، وذلك للحديث عن الأحداث الشيقية والتي تضمنتها تلك الحلقة ، وذلك ضمن المسلسلات القوية والتي تنافس في الدراما الرمضانية 2021 ، من خلال شاشة قناة ON وأيضاً ON دراما ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة.

بهدف للحصول على لقب أفضل عمل درامي متميز ، ضمن فئة المسلسلات الصعيدية المشاركة في الموسم الرمضاني 2021 ، من خلال مجموعة كبيرة من الأبطال ومن أبرزهم الفنان أحمد السقا ، والفنان امير كرارة ممن يصنفا أنهم أكبر النجوم في مصر والوطن العربي.

ودائما تنجح أعمالهم الدرامية في حصد نسب المشاهدات العالية سواء داخل او خارج المنافسة الرمضانية ، ولهم جمهور كبير من المتابعين ولذلك من المنتظر أن يحقق ذلك العمل الدرامي نسب المشاهدات العالية من قبل جميع الجمهور وذلك خلال السباق الرمضاني لموسم 2021 الحالي.

ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5
ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5

أبرز مشاهد الحلقة 5 مسلسل نسل الأغراب

كان أبرز مشاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5 ضرب غفران الغريب زوجته جليلة وذلك نتيجة الأمر الذي كانت أقدمت على فعله وذلك بعد إرسال الفنانة مي عمر والتي تجسد دور جليلة الغريب الخادمة التابعة لها إلى منزل عساف الغريب والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا.

، حتى تتطلب منه أن يقابلها ، وبالفعل تتم تلك المقابلة حيث تذهب جليلة بسيارة الخاصة بها ومن ثم يصل عساف الغريب ، ويدور بينهم حوار طويل من معاتبة كل طرف الآخر عن الأمور التي حدثت خلال تلك السنوات الطويلة وذلك بعد فراق استمر لمدة 25 سنة.

ضمن الفترة التي قضاها الفنانة احمد السقا في السجن من خلال الشخصية التي يجسدها ، ومن ثم يوجه سؤال لجليلة الغريب عن الشخص الذي ستختاره ولكنها انهت الأمر وذهبت وعند عودتها يكتشف عساف الغريب زوجها الأمر فيغضب بشدة.

ويذهب إليها ليسألها عن السبب الذي دفعها للذهاب الى رؤية عدوه ولكنها ترفض الإجابة فيقدم على صفعها بشدة عدة مرات ولكنها تبقى على مواقفها من عدم إخباره بالسبب الحقيقي وراء تلك الفعلة وذلك ضمن أبرز مشاهد تلك الحلقة.

ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5
ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5

شهدت أحداث مسلسل الحلقة 5 مسلسل نسل الأغراب وذلك من بداية الحلقة ضرب غفران الغريب زوجته جليلة وذلك بعد معرفته بمقابلتها زوجها السابق عساف الغريب ، وبعد ذلك يصل ما حدث إلى أشقائها ووالدتها مما يدفعهم للذهاب إلى منزل جليلة.

وسؤال زوجها غفران عن السبب الذي دفعه إلى ضربها فتخبرهم جليلة السبب الحقيقي ، وذلك في دهشة كبيرة منهم ، ويحاول عساف الغريب الإنتقام عما حدث له في الماضي وذلك من إعادة تجديد منزله القديم ، وأيضا التخطيط لمساوامة غفران الغريب.

من خلال والداته والتي يخفيها عنه منذ سنوات طويلة ، بالإضافة إلى اكتشاف عساف الغريب حقيقة الثروة والنفوذ الذي تمكن غفران الغريب من جمعهم خلال تلك السنوات وذلك من خلال الإستعانة بعائلته من الغجر ، ولكنه في النهاية تخلى عنهم حيث رفض أن تكون الأرض التي يعيشون فيها ملكا لهما.

ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5
ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5

إقرأ أيضاً:

تعرف على معنى «كتع كسح كسل» جملة أمير كرارة في مسلسل نسل الأغراب

نهاية مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5

وانتهت الحلقة 5 من مسلسل نسل الأغراب وذلك بذهاب ديمري شقيق عساف الغريب لرؤيته وذلك للحديث عن الأمور التي حدثت في الماضي وذلك من الأسباب التي أدت إلى تعاونه مع غفران الغريب على الرغم من أنه قاتل والداه وتسبب في سجن أخيه

وكان رده أن شقيقه هو السبب كونه كان شخص سيء ولكن عساف رفض أن يكون ذلك مبرر لما فعل حيث مهما أقدم على فعله كان يجب أن يدفع عنه ويظل بجانبه ، وقررت جليلة ترك منزل زوجها غفران الغريب وأن تأخذ حقيبتها وتذهب إلى بيت شقيقها العمدة والذي يجسد دوره الفنان إدوارد.

حتى تهدأ الأمور مرة أخرى وتختار أحد طرفي الصراع ، ويعرض مسلسل نسل الأغراب يوميا طوال شهر رمضان الكريم من خلال شاشة قناة ON حيث يعرض في تمام الساعة الثامنة إلى ربع بتوقيت القاهرة ، وأيضا الساعة الثانية عصرا ، والساعة الرابعة والنصف صباحا ، ويعاد في تمام الساعة التاسعة مساء من خلال شاشة قناة ON دراما.

زر الذهاب إلى الأعلى