احنا الطلبة

خطوات تسجيل الدخول علي منصة حصص مصر

يبحث الطلاب عن أهم المنصات التعليمية استعدادا لاختبار شهر إبريل التجريبي،  وتستعرض”الوكالة نيوز ” للطلاب  منصة حصص مصر التي تشتمل علي كافة  المناهج والمراجعات والامتحانات الاسترشادية بدءا من الصف الثالث الإعدادي وحتي الثالث الثانوي،  من خلال فيديوهات مسجلة مسبقاً.

خطوات تسجيل الدخول علي منصة حصص مصر:

– أن يكون لدي الطالب حساب علي الأوفيس 365.

-إذا لم يتوفّر الحساب الإلكتروني، يتم التسجيل من خلال الرابط التالي
. https://office365.emis.gov.eg

– أدخل الرقم القومي الخاص بك كما هو مسجل في شهادة الميلاد.

– أدخل كود الطالب والمقدَّم من خلال وزارة التربية والتعليم، إذا لم يكن متوفراً لديك، يرجى الرجوع إلى المدرسة التابع لها.

– إدخال رقم الهاتف ، بالإضافة إلى البريد إلالكتروني بديل
في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك.

– اضغط على كلمة إعادة تعيين كلمة المرور.

–  بعد ملئ البيانات المطلوبة، ستظهر لك بيانات البريد الإلكتروني الخاص بك يرجى الاحتفاظ بها حتى تتمكن من التسجيل.

–  اضغط على خيار إنشاء حساب.

وتقدم المنصة للطلاب بدروس عالية الجودة تقدم لهم في مكان واحد كل ما يحتاجون إليه للتعلم وحل التدريبات والامتحانات التفاعلية، كما تزود الطلاب بالمهارات اللازمة للإجابة على الاختبارات وفقاً لنظام الامتحانات الجديد.

وتضم  المنصة محتوى تعليمي كاملاً متكاملاً، يشتمل علي  شرحاً مفصّلاً للمناهج التعليمية التابعة للوزارة، من خلال دروس تفاعلية مصورة لمعلمين ومعلمات من أكفأ الكوادر، بالإضافة إلى تطبيقات وأسئلة وتدريبات شاملة على الامتحانات تم جمعها على منصة تعليمية إلكترونية تفي باحتياجات جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية والصفوف الثانوية.

وتتضمن المنصة  أيضا   نماذج للأسئلة بعد كل درس ووحدة وبعد كل نصف عام دراسي وفقاً لنظامز التقييم الجديد بالإضافة إلى موارد التعلم الداعمة من بنك المعرفة المصري الذي يتمتع بأفضل مصادر تعليمية من كبار الناشرين الدوليين والوطنيين.

وتقدم المنصة شرح الدروس والأسئلة من خلال مدرسين أكفّاء معتمدين من الوزارة ومدرَّبين على النظام الجديد لفهم المناهج والتعامل مع نظام التقييم الجديد.

كيفية الدخول إلى منصة حصص مصر التعليمية 2021

زر الذهاب إلى الأعلى