الشارع السياسي

برلمانية تطالب بسرعة معاقبة المتسببين في تكرار حوادث القطارات 

اعربت النائبة امل سلامة عضو لجنة الاعلام بمجلس النواب عن أسفها الشديد لتكرار حوادث قطارات السكك الحديدية والتى اسفرت عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين واخرها حادث قطار طوخ المتجه من ( القاهرة الي المنصورة).
وقالت النائبة في بيان لها ان تكرار حوادث القطارات امر مريب ومثير للشكوك في ظل التطوير الكبير الذي يشهده مرفق السكة الحديد والذي كلف ميزانية الدولة مليارات الجنيهات.
واكدت النائبة امل سلامة انه لم يعد مقبولا تكرار مثل تلك التي تحصد ارواح الابرياء وتدمي قلوب البسطاء الذين بعتمدون في انتقالاتهم علي خطوط السكك الحديدية باعتبارها الوسيلة الأكثر امنا والارخص سعرا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
وطالبت النائبة بسرعة معاقبة المتسببين في تكرار حوادث القطارات وان يوضح وزير النقل للرأي العام اسباب تكرار حوادث مرفق السكة الحديد؛ وهل هذه حوادث بفعل فاعل ام نتبجة للاهمال وعدم تأهيل العنصر البشرى؟.
وطالبت النائبة امل سلامة بمحاسبة وزير النقل برلمانيا بحضوره الي الجلسة العامة بمجلس النواب لتوضيح اسباب تكرار الحوادث؛ مشددة علي ضرورة الا تؤثر تلك الحوادث علي الاستمرار في تطوير منظومة السكك الحديدية التي كلف لتنفيذها الرئيس عبد الفتاح السيسي .

نقل النواب: ننتظر تفاصيل حادث قطار طوخ

زر الذهاب إلى الأعلى