صحةمنوعات و المرأة و الطفل

دعاء المريض في رمضان 2021.. اللهم اشفني وعافني

يبحث الكثير من الأشخاص عن أدعية للمريض في رمضان، لإنه يمكن أن يوجد شخص مريض بكورونا أو غيره في رمضان لذا يبحث ذويه عن أدعية مستجابة لشفاء المرضى، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم الأدعية المستجابة لشفاء المريض.

— أدعية مستجابة للمريض

-يا رب اشفينى وعافينى وأشفى كل مريض واجعلنا من الصابرين وتجاوز عن سيئاتي واغفر لى وسامحنى.

– اللهم يامن يعيد للمريض صحته ويا من يستجيب دعاء البائس الضعيف اشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما وأبعد عنه كل ألم يارب.

– يارب في رمضان عافي كل مريض وارحم كل ميّت واشرح صُدورنا ويسّر أُمورنا واجعل هذه الأيام فرج لكل صابر واستجابة لكل دعاء.

– اللهم أكتب اليُسر لمن يعاني من العسر والراحه لمن به هم والسعاده للمحزون والشفاء للمريض والإجابه لمن دعاء في هذا الشهر الكريم.

– دُعاء النبّي ﷺ : للمريض “اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما” .

– يارب قدرتك تفوق قدرة اﻻطباء فأنزل على: “الاسم” الشفاء من السماء اللهم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس الضعيف ان تنزل شفائك عليه.

– اللهم انت الخالق وانت المبتلي وانت المعافي وانت الشافي يامن يعيد للمريض صحته ويامن يستجيب دعاء البائس الضعيف أشف “الاسم” يارب.

– في رمضان اللهم اشف من طال مرضه واشتد ألمه اللهم يا من يُعيد للمريض صحته ويستجيب دعاء البائس الضعيف تكفون ادعو “الاسم” بالشفاء العاجل.

– يشتهي المتعافي في رمضان كل ملذات الحياة ولا يشتهي المريض سوى العافية اللهم ادم علينا عافيتك واشفي من لا يعلم وجعه سواك.

– أذهب البأس ربّ النّاس، واشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير، لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيء قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيء قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.

ويتحرى المسلم اوقات استجابة الدعاء في رمضان، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم “إن للصائم عند فطره دعوة ما ترد”، لذا يستحب الدعاء للمرضى والأموات قبل الإفطار.

دعاء سابع أيام شهر رمضان 2021-1442 مكتوب

زر الذهاب إلى الأعلى