أهل الفن

حقيقه وفاه الفنان حسن الرداد بعد إصابته بفيروس كورونا

 

كتب: كريم احمد جميل

تصدر الفنان حسن الرداد تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع إنتشار أنباء تفيد بوفاته إثر إصابته بفيروس كورونا وآخرى تفيد بوفاته متأثرا بوفاة والدته وعلى الفور تسأل عدد من النشطاء متسألين عن حقيقة هذه الأخبار المنتشرة، وذلك جعل الجمهور يتاكده من هذا الخبر الصادم من خلال البحث عن جوجل، وينشر موقع «الوكالة نيوز» حقيقة تلك الأنباء في هذا الصدد.

حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد

كشف أحد المقربين من أسرة الفنان سمير غانم عن حقيقة وفاة الفنان حسن الرداد، ونفى هذه الأخبار المنتشرة حول وفاته، مؤكدا أن تلك الأخبار ما هي إلا شائعات، وأن حسن الرداد بصحة جيدة ويخضع للعزل المنزلي حتى تتأكد سلبية المسحة الخاصة به، وأشار المصدر أن تلك الأنباء ازعجت أسرته كثيرًا، وطالب الجمهور من التأكد من اي اخبار قبل تدوالها.

وفي هذا السياق، نفي الفنان حسن الرداد خبر وفاته بطريقه غير مباشرة، وذلك عن طريق نشره صورة له من أحد المسلسلات الدراميه، وعلق قائلاً: «لما تبقي معزوم علي الفطار…نحن بفضل الله بنحج كل رمضان»، وذلك جعل المتابعون يتفاعلون معه بشكل كبير.

وفاة الفنان حسن الرداد

وكانت توفيت والدة الفنان حسن الرداد منذ شهر مضى، بعد صراع مع المرض، وعاش حسن الرداد فترة اكتئاب بسبب تعلقه بوالدته كثيرًا، وهذا جعل الجمهور يظن أن هذا سبب وفاته.

كما كان احتفل الفنان حسن الرداد بعيد ميلاد زوجته الفنانة إيمى سمير غانم يوم 31 مارس الماضي، وذلك من خلال تهنئها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعلق بجانب الصورة التي ارفقها، قائلا: «عيد ميلاد سعيد حبيبتى.. إن شاء الله معا إلى الأبد».

اخر اعمال حسن الرداد

يذكر أن الفنان حسن الرداد ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد، وتخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، وبعدها درس بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، مثل الجماعة، حق ميت، الدالي، وغيرها.

وكانت اخر اعمال الفنان حسن الرداد، هي مشاركته في فيلم «توأم روحي»، وشاركه البطولة الفنانة امينه خليل، والفقيدة رجاء الجداوي، وعائشه بن احمد، والعمل من تأليف اماني التونسي، ومن خراج عثمان ابو اللبن، وانتاج محمد السبكي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى