سياراتترند و سيو

سعر ومواصفات سيارة آبل المنتظرة وموعد طرحها بالأسواق

يترقب مستخدمي السيارات حول العالم إطلاق سيارات آبل، فتلك الشركة الأمريكية تصنف أنها من أكبر شركات الهواتف في العالم والتي تقدم دائما التطويرات الحديثة بما يتناسب مع سرعة العصر ويحتاج إليه العملاء في المستقبل.

وهو الأمر الذي يدفع الشركات الأخرى أن تحاول اللاحق بها فهي تسبق الزمن من خلال الإصدارات الجديدة من الهواتف ، حيث قررت تلك الشركة أن تسيطر على سوق السيارات أيضا ، ويعود ذلك الأمر إلى السنوات الماضية بالتحديد في عام 2017 ، عندما تم الإعلان من قبل رئيس التنفيذي لها من العمل على مشروع إنتاج وتقديم سيارات متطورة.

تعمل من خلال تقنية القيادة الذاتية في السيارة ، وعلى الرغم من تحمس الكثيرين من العملاء للحصول وتجربة تلك السيارات إلا أن المشروع توقف من خلال قيام الشركة بتسريح عدد كبير من الموظفين يقدر ب 190 شخص.

كانوا ضمن العاملين على إنتاج تلك السيارات والتي ستنافس من قبل الشركة في سوق جديد غير سوق الهواتف المحمولة والتي نجحت فيه آبل على جذب وإرضاء ملآين العملاء من خلال الإصدارات المختلفة من هواتفها.

سعر ومواصفات سيارة آبل المنتظرة
سعر ومواصفات سيارة آبل المنتظرة

مواصفات سيارات آبل الجديدة في الأسواق

تعد سيارات آبل من أبرز السيارات المنتظر الحصول عليها من قبل عملاء السيارات في العالم ، فالشهرة الواسعة التي اكتسبتها تلك الشركة ، تجعل الجميع يتوقع سيارات جديدة ومتطور مناسبة للكثير من الفئات من العملاء ضمن انطلاقة جديدة في عالم السيارات.

من المزايا المختلفة والرائعة والتي تدفع العميل إلى أن يشتري تلك السيارة على الفور قبل طرحها في الأسواق أو أن يتم حجزها كما يحدث مع الهواتف التي تقدمها الشركة ، فمن مواصفات تلك السيارات الشكل العصري الأنيق والذي يعمل على توفير الراحة التامة لقائد السيارة.

بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة ، وذلك من تحديثات جديدة على الرغم من أنها أول إنتاج الشركة ولكن لمنافسة الشركات الأخرى الموجودة في السوق ، وذلك من البطارية والتي ستبقى لفترة طويلة جداً ، فسيارات تعمل من خلال تقنية جديدة وذلك من التمكن من إختزان الطاقة في جزء واحد منها محدد.

ضمن التصميم الجديد وهو ما يعرف ب أحادي الخلية والذي سيساعد على دعم البطارية من بقائها زمناً أطول ، بالإضافة إلى تقديم تلك السيارات بشكل جديد بخلاف المعتاد باستخدام تقنية “LiDAR” ، والتي ستظهر السيارة في هيئة ثلاثية الأبعاد مما يتوافق مع المستقبل.

سعر ومواصفات سيارة آبل المنتظرة
سعر ومواصفات سيارة آبل المنتظرة

موعد طرح سيارة آبل

توقف مشروع شركة آبل والذي كان بدء في عام 2017 لعدة سنوات ، ولكن بعودة الأمر مرة أخرى فإن الإنتاج بتلك المواصفات المميزة والحديثة السابقة سيكون مع إحدى الشركات والتي لها باع في سوق السيارات من جذب العملاء.

من تقديم كل ما هو حديث مواكب لفئات مختلفة ومتنوعة من العملاء ، وتلك الشركة هي BMW والتي تعد ضمن أكبر شركات السيارات في العالم والتي لها شريحة كبيرة من العملاء في جميع أسواق السيارات في العالم ، وذلك التعاون من خلال طراز i3.

والموعد المحدد لإطلاق تلك السيارات فمترقب أن يكون خلال فترة زمنية تقدر ب 3 سنوات وذلك وفقاً لمجموعة من التقارير الحديثة الخاصة بالمعلومات عن مشروع إنتاج السيارات من الشركة التي هي في الأصل عملاق سوق الهواتف المحمولة ، فخلال عام 2024 من المتوقع أن تتوافر سيارات أمريكية جديدة.

لكافة العملاء في أي سوق من أسواق السيارات في الدول المختلفة ، ومن الممكن أن يكون موعد إطلاق تلك السيارات في السوق خلال الفترة التي هي بدءً من عام 2023 وحتى عام 2025 ، من الشراء من قبل العملاء ،وذلك بناء على الشركة.

سعر ومواصفات سيارة آبل المنتظرة
سعر ومواصفات سيارة آبل المنتظرة

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن مميزات التحديث الجديد بنظام ios 14 لهواتف آبل apple

أسعار سيارات آبل الجديدة

تقدم شركة آبل للعملاء سيارات جديدة بتقنيات حديثة ومتطورة ، حتى لو كان أول إنتاج للشركة في سوق السيارات إلا أنها تواكب التحديثات الجديدة التي يحتاج إليها جميع الفئات من العملاء في الأسواق العالمية ، وإن كانت أسعار هواتف الشركة من الإصدارات المختلفة.

يقبل على شرائها العملاء ،حتى قبل أن يتم طرحها وتوفيرها بفترة طويلة ، فذلك الأمر قد يجعل شهرة الشركة تدفعها لطرح السيارات بتكلفة أعلى من الشركات الأخرى تتناسب مع المواصفات الحديثة والقياسية كون العملاء سيقدمون على شرائها وذلك للحصول على أحدث أنواع السيارات.

المتوافقة مع التقدم التكنولوجي في صناعة السيارات ، ولكن لم يتحدد ما هو السعر بالضبط من قبل الشركة ، والذي لربما يكون في نطاق أسعار سيارات تسلا والتي تعتبر الأفضل في العالم، فكما شركة آبل عملاق صناعة الهواتف.

فتلك الشركة توازيها ولكن في صناعة السيارات ، وبالطبع لن يكون ذلك السعر أقل من أسعار السيارات لطراز عام 2021 ، وسيتم تحديده قبل إطلاق السيارات في الأسواق بفترة قصيرة حتى يقبل العملاء على الشراء.

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى